اخر اخبار لبنان اليوم عاجل السبت 1-10-2016 بالفيديو؛ ابنتا الشهيد مغنية واللواء سليماني في مهرجان المقاومة اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

العالم 0 تعليق 82 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وشهدت مراسم اختتام المهرجان الدولي الرابع عشر لأفلام المقاومة مساء أمس الجمعة حضور فنانين من ايران و 29 بلدا من مختلف قارات العالم.

كما حلت كل من فاطمة مغنية، ابنة الشهيد عماد مغنية الذي اغتيل بيد الموساد والـ"سي اي ايه" في دمشق عام 2008، وزينب سليماني، ابنة قائد فيلق القدس في حرس الثورة اللواء قاسم سليماني، حلتا كضيفين خاصين في المهرجان.

وشارك في مراسم الاختتام اللواء جعفري القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، والعميد نقدي رئيس منظمة تعبئة المستضعفين، ومهدي جمران رئيس مجلس طهران البلدي حيث تم تكريم عبدالملك الحوثي زعيم حركة انصار الله في اليمن، باعتباره الشخصية البارزة في المقاومة لعام 2016.. حيث تسلم عبدالله المرواني وسام المقاومة بالنيابة عن الحوثي، مصرحا: اؤمن ان دور افلام المقاومة في عرض الحقيقة للعالم يحظى بأهمية كبرى، معربا عن شكره للشعب الايراني والقائمين على هذا المهرجان على بذل الاهتمام بالشعب اليمني.

المصدر: قناة العالم + مواقع ايرانية

4-1

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان اليوم عاجل السبت 1-10-2016 بالفيديو؛ ابنتا الشهيد مغنية واللواء سليماني في مهرجان المقاومة اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق