اخبار لبنان .. ابراهيم مدشنا مركزا للأمن العام في شبعا: انجع رد على الخطر الصهيوني والتكفيري

السفير 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم خلال افتتاحه اليوم مركز الأمن العام اللبناني في بلدة شبعا ان مؤسسة الأمن العام "انشئت لتكون في خدمة المواطنين، والعين الساهرة على أمنهم في وجه الاخطار وسلامتهم، وكلنا أمل بأن يكون نقطة ومحطة للتلاحم بين مؤسسات الدولة ومجتمعها الوطني، على طريق خدمة ابناء هذا الوطن، والمثابرة في اداء الدور والواجب، لتفعيل الامن والاستقرار واحترام القانون".
ونوه بالتعاون القائم بين المديرية العامة للامن العام وقوة الامم المتحدة المؤقتة في لبنان بقيادة الجنرال مايكل بيري، والذي ساهم في تقديم المساعدات اللوجستية لهذا المركز، كما في تأمين الدعم المتواصل للمديرية العامة للامن العام لتعزيز قدراتها الادارية والامنية في اطار الجهود التي تبذلها الامم المتحدة والآيلة الى ضمان الامن والاستقرار في المنطقة انفاذا للقرار 1701 "
وتابع:" ان المديرية العامة للأمن العام ستواصل تطوير خططها الادارية والامنية لحماية لبنان وصيانة سلمه الأهلي، ومركز "امن عام شبعا" سيوفر للمواطنين كل الخدمات التي تقدمها باقي المراكز الاقليمية توفيرا لجهود ابناء المنطقة. ويشكل هذا الانجاز أحد أفضل وأنجع وسائل الرد على الخطر الصهيوني وتهديداته المتكررة بحق اللبنانيين عموما وابناء الجنوب خصوصا. هو ايضا، كما باقي الدوائر والمراكز، نقطة ارتكاز في مكافحة شبكات التخريب والإجرام، وفي كشف عملاء العدو، واستئصال الجماعات التي تسعى إلى ضرب قواعد الاستقرار، وزرع الفتن بين اللبنانيين بهدف اسقاطهم في دورات عنف، وحروب عبثية، بمسميات مذهبية وطائفية، ترمي إلى ضرب النموذج اللبناني بما هو تجربة خلاّقة بالتنوع الثقافي والتفاعل الحضاري."
وكان مدير عام الأمن العام بدأ صباحاً جولة واسعة في قرى حاصبيا والعرقوب إلتقى خلالها فاعليات المنطقة استهلها من دارة كبير مشايخ البياضة الشيخ سليمان جمال الدين شجاع حيث كان في إستقباله حشد من المشايخ وفاعليات حاصبيا.
وبعد إنتهاء الإحتفال، زار اللواء إبراهيم منزل الشيخ غالب سليقة في بلدة الفرديس حيث إلتقى مشايخ البياضة. كما توقف عند بركة النقار، للإطلاع على الخروق الإسرائيلية من شق طرق في أراض لبنانية ووضع سياج شائك.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان .. ابراهيم مدشنا مركزا للأمن العام في شبعا: انجع رد على الخطر الصهيوني والتكفيري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع السفير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي السفير

أخبار ذات صلة

0 تعليق