اخبار لبنان .. "الجماعة الاسلامية" تجول على قرى شرق صيدا

السفير 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حملت جولة وفد "الجماعة الاسلامية" في الجنوب برئاسة المسؤول السياسي الدكتور بسام حمود على قرى شرق صيدا انطلاقا من حارة صيدا وضولا الى الصالحية ولقاء رؤساء بلدياتها اكثر من دلالة تتعلق ب"سياسة الانفتاح التي تحب ان تتميز بها "الجماعة" للتاكيد على الاستقرار الاجتماعي والسياسي والأمني, اضافة الى سياسية التواصل مع سائر المكونات في منطقة صيدا  للبحث في الشؤون الحياتية والخدماتية والمعيشية والانمائية".  .
شملت الجولة لقاءات مع رؤساء بلديات حارة صيدا سميح الزين وعين الدلب داني جبور بحضور مختار البلدة مارك الحاج والهلالية سيمون مخول، وبقسطا ابراهيم مزهر، ومجدليون بطرس صليبا، ، وعبرا إدغار مشنتف، والبرامية جورج سعد، والمية ومية رفعت والصالحية نقولا اندراوس، وذلك بحضور أعضاء اللجنة السياسية للجماعة في صيدا محمد الزعتري وعمر العتر.
مصادر "الجماعة" اشارت الى "ان الزيارة تأتي في إطار حرص الجماعة الاسلامية على التواصل مع كل شرائح المجتمع في سبيل تحقيق المصلحة العامة وتثبيت الاستقرار الاجتماعي والسياسي والأمني في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة".
 وفي الشق الاجتماعي والانمائي، اكد الوفد ان "البحث مع رؤساء البلديات شمل الشؤون الحياتية والخدماتية والانمائية لكل المقيمين، خاصة أن أعداداً كبيرة من أبناء مدينة صيدا تسكن في تلك القرى ولمسنا الحرص الشديد على عدم التفرقة بين أبناء البلدة والمقيمين فيها، وأن حقوق الجميع مصانة ضمن القانون"
الا ان  مسؤول الجماعة بسامخ حمود "اعلن ان ما يربط صيدا بشرقها من علاقات اجتماعية وانمائية وخدماتية ووطنية يجعلها عصيّة على كل محاولات التفرقة على الأسس الطائفية والمذهبية والمناطقية طالما كان الجميع تحت سقف القانون وطالما تعاملت الدولة ومؤسساتها المدنية والأمنية مع مواطنيها بالعدل والإنصاف وتغليب مبدأ المواطنة على ما سواه من معايير". ولفت حمود الى "اننا توافقنا مع رؤساء البلديات على متابعة كل القضايا والتعاون في كل ما يعزز الوحدة الوطنية والاستقرار الأمني مع التشديد على احترام خصوصيات الجميع".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان .. "الجماعة الاسلامية" تجول على قرى شرق صيدا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع السفير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي السفير

أخبار ذات صلة

0 تعليق