اخبار لبنان .. وفد من عين دارة يلتقي سكاف

السفير 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اوصل أهالي عين دارة وقب الياس اعتراضهم على معمل الاسمنت الذي يملكه بيار فتوش الى قلب مدينة زحلة وحطت حالة الرفض والاعتراض لهذا المعمل الذي يسميه الاهالي "معمل الموت " في مكاتب الكتلة الشعبية في سيدة النجاة وكان في استقبال الاهالي رئيسة الكتلة مريام سكاف التي اعلنت بان اتهامها بالعمل ضد  المعمل هو شرف لها.
تحت عنوان الثناء على موقف  مريام سكاف الرافض لمعمل الاسمنت، زارت الهيئات والجمعيات المدنية والكشفية والنسائية في عين دارة وقب الياس مكاتب الكتلة الشعبية. وشدد الاهالي عبر الكلمات العديدة التي القيت على استمرار موقفهم الرافض لوجود معمل الاسمنت رافضين ما سموه التساهل الامني والقضائي الذي يعمل في اطار معيارين حسبما قال العميد مارون بدر من بلدية عين دارة، مشيرا الى ان القضاء لم يستدع بيار فتوش حين رفعت البلدية دعوى قضائية بل سارع هذا القضاء الى استدعاء البلدية حين رفع بيار فتوش دعواه وكذلك الحال مع قوى الامن الدخلي الذي حاول ادخال الباطون الى معمل غير مرخص وعمل على ايقاف الاعمال الانشائية في القصر البلدي في عين دارة.
بدورها، أكدت مريام سكاف على ان القضية واحدة وبدات من زحلة وانتقلت الى عين دارة في حين نحن في زحلة حين واجهنا معمل الموت لم نكن نعمل على نقله بل الغائه بالكامل لان همنا هو الانسان .
واعربت سكاف عن اعتزازها بدعمها لتحرك الاهالي .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان .. وفد من عين دارة يلتقي سكاف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع السفير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي السفير

أخبار ذات صلة

0 تعليق