اخبار لبنان .. قاسم: لبنان تخطى أكبر الاخطار

السفير 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان لبنان محكوم بالتوافق، وأي فريق يفكر بأن يهزم الأفرقاء الآخرين لن يتمكن من السير بلبنان نحو خلاصه، يجب أن نتفاهم وأن نتعاون مع بعضنا، وأن نقرِّب المسافات، التوافق يعني التنازلات المتبادلة في التفاصيل لمصلحة الأمور الكبرى. هذه مكرمة أن نتفاهم وأن نتنازل عن بعض الأمور الصغيرة، وليست مكرمة أن نحاول تخريب ما يمكن أن نبنيه معًا بتوافقنا.
واضاف الشيخ نعيم قاسم في كلمة له في مجمع سيد الشهداء، في  الليلة الثانية من محرم:"نحن نؤيد كل ما يؤدي إلى بناء لبنان وإنجاز الاستحقاقات وعمل المؤسسات وانتظام الدولة، لقد ساهمنا وسنساهم دائمًا بما يساعد لبنان على النهوض.والحمد لله، تخطى لبنان في السنوات الخمس الماضية أكبر الأخطار التي واجهته، وهو خطر انتقال النار السورية إلى لبنان، وذلك ببركة ثلاثي الجيش والشعب والمقاومة، والتضحيات التي بُذلت، وكشف الشبكات الإرهابية، وتحرير القرى المحاذية للبقاع، وتعاون الأجهزة الأمنية والجيش، وتعطيل قدرة حماة التكفير والفوضى وذلك بكشف جرائم من يحمونهم، وفضح زيف ادعاءاتهم. فقد التكفيريون أي سند في لبنان، الآن لا يتجرأ أحد أن يقف ويقول: أنا مع التكفيريين، كما كان هناك جماعات مع إسرائيل، اليوم لا يتجرأ أحد أن يقول أنه مع إسرائيل، هذا انتصار وعظمة أن تصبح إسرائيل  والتكفيريون لعنة وأن لا يتمكن أحد من أن يدافع عن هؤلاء وإلا وُصِم بوصمتهم التي تحمل العار، والذي أوصلنا إلى هذا المقام هم رجال الله على الحدود، ونساء المقاومين المجاهدين والشرفاء الذين عملوا ليحموا الداخل وليربوا الأولاد على طاعة الله، فكانت عظمة الانتصارين ضد إسرائيل وضد التكفيريين.
وتابع قاسم قائلا :"لبنان نموذج للانتصارين على إسرائيل والتكفيريين، وأداء المجاهدين وجيشه وشعبه قدوة لأحرار العالم، وقد تبيَّن أن الدول الكبرى والأمم المتحدة والدول الإقليمية لا تحمي سيادة الدول ولا تحمي شعوبها، المقاومة التي تتكل على ربها وتضحي في سبيل الله والأرض والحرية والكرامة هي التي تعيد الأرض وقد أعادتها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان .. قاسم: لبنان تخطى أكبر الاخطار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع السفير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي السفير

أخبار ذات صلة

0 تعليق