اخبار لبنان .. صيدا تكسر حاجز الخوف

السفير 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالامس وقف رئيس بلدية صيدا محمد السعودي متحديا الارهاب وكل المحاولات التي حاولت التشويش على اقامة مهرجانات صيدا ليقول امام الجميع وبصوت مرتفع "صيدا كسرت حاجز الخوف في قضية إقامة المهرجانات واثبتت للعالم بأنها ليست مغلقة وهي تفرح وتريد أن تعيش".
مصادر صيداوية تؤكد ان عهد بلدية صيدا الجديد في ولايته الثانية هو نسخة منقحة عن العهد الاول لجهة مواجهة التحدي الذي حاول وضع صيدا ضمن اسوار مغلقة ويبعدها عما يجري حولها كمدينة ساحلية نفتحة على ما حولها وكعاصمة للجنوب ولها تاريخ في الحضارة موغل في القدم لاكثر من ستة الاف عام.
السعودي يتابع مسيرته دون الالتفات الى الوراء ولا الى ما يقرره من حوله فقط في الداوائر الضيقة , وينقل عنه زواره "سعيه الحثيث لتخطي كل العقبات التي تحول دون الاجماع الصيداوي حول البلدية ودورها, في دعم الانفتاح الصيداوي السياسي والانمائي على مختلف الصعد , وقد اخذ عهدا على نفسه بعدم وجود اخصام له في المدينة, لا من السياسيين ولا من القوى التى لم تؤيده في الدورة الثانية, متجاوزا مرحلة الانتخابات منطلقا الى الامام مادا يده الى الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد وشاركه اللقاءات الخاصة بانشطة "التنظيم", منفتحا على الفعاليات الاقتصادية  والهندسية عبر خطوط التواصل لمعالجة الخلل الذي استجد في موضع المخطط التوجيهي الجديد لمنطقة الضم والفرز شمالي المدينة واعدا بمعالجة اية خلل او غبن قد يصيب او اصاب اي ملاك صغيرا ام كبيرا في المدينة.
وكان اقيم امس حفل تكريم للمشاركين في فعاليات انشطة مهرجانات صيدا السياحية  بمشاركة اعضاء "لجنة مهرجانات صيدا الدولية" في قاعة البلدية, وهاك وقف السعودي وخاطب الحضور قائى "لقد نجحنا ونجحتم ونجحت صيدا في هذا التحدي وكان نجاحا باهرا، وأن كافة محاولات التشويش او التعطيل لعدم إقامة المهرجانات لم يكتب لها النجاح وفشلت وسنستمر واياكم فهذه صيدا مدينتنا ولن نتخلى عنها , شاكرا كل من ساهم في إنجاح وتنظيم وإقامة مهرجانات المدينة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان .. صيدا تكسر حاجز الخوف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع السفير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي السفير

أخبار ذات صلة

0 تعليق