منوعات - حقيقة طلاق براد بيت وأنجلينا جولي.. لن تصدقي السبب!

موقع المراة اليك 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضعت “أنجلينا جولي” أوراق الطلاق من الممثل “براد بيت”، حسب ماذكرته بعض المواقع الإلكترونية الأجنبية، بعد تدهور علاقتهما التي بدأت بوادرها تظهر  خلال الأشهر القليلة الماضية.

وطلبت الممثلة “أنجلينا جولي” من القاضي الذي أشرف على قضيتها الاحتفاظ بأبنائها الستة مع السماح للممثل”براد بيت” بزيارتهم مرة في الأسبوع، إذ أكدت أن السبب الحقيقي وراء طلبها الطلاق هو استهلاك زوجها للمخدرات والكحول بشكل كبير جدا مما أثر على نفسية أطفالها.

وذكرت المحامية المتخصصة في الطلاق “لورا ويسون” كون موكلتها لم تطلب نفقة مادية من زوجها، ولكنها تريد فقط العيش بسلام مع أبنائها بعيدا عن الخلافات والضغط العائلي.

ويشار إلى أن العلاقة الأشهر في المجال الفني عبر العالم، بدأت بين أنجلينا جولي وبراد بيت سنة 2004، في الفترة التي كان فيها “براد بيت” متزوجا بالفنانة “جنيفر أنيسطون”، ورزقا بعدها بمولودهما الأول سنة 2006 فيما كانا قد أعلنا خطبتهما رسميا سنة 2012 أما زواجهما فتم بعدها بعامين إذ لم يحضره إلا عدد قليل من الأهل والأصدقاء.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات - حقيقة طلاق براد بيت وأنجلينا جولي.. لن تصدقي السبب! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المراة اليك

0 تعليق