منوعات - هذا ما يتمناه جميع الرجال في العلاقة الجنسية ويخجلون من الكشف عنه

موقع المراة اليك 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبقى مهمة إرضاء الزوج من أصعب مهام الحياة الزوجية، لا سيما حينما يتعلق الأمر بالجنس. فالمرأة لا تدري ما الذي يتمنى ويسعد زوجها، وهو يخجل من الكشف عن الأشياء التي يحبها. وحتى لو قام بإخبارها، قد تفقد هذه الأفعال حلاوتها. إليك بعضا مما يتمناه جميع الرجال في العلاقة الجنسية ويخجلون من الإفصاح عنه:

 – مبادرة الزوجة إلى العلاقة الجنسية:

يتمنى معظم الأزواج قيام الزوجة بطلب الجنس، ليس حرفيا لكن هناك بعض التلميحات مثل مداعبته وتحضير الأشياء التي يحبها، هذا الأمر يسعد الأزواج يجعلهم يحسون برجولتهم.

 – لا تخجلي من انفعالاتك الجنسية:

تخجل معظم النساء من إظهار انفعالاتهن الجنسية أثناء وصولهن لهزة الجماع، يحب الرجل أن تظهر المرأة مثل هذه الإنفعالات ليحس برجولته ويتأكد من إشباع رغبات زوجته.

 – قبلة دافئة بعد القذف:

غالبا ما يصل الرجل إلى ذروته الجنسية قبل المرأة، ويبقى هذا الأمر طبيعيا ولا يجب على المرأة أن تشعر زوجها بتقصيره في حقها. لأن الأمر خارج عن إرادته، فكلمة حنونة وقبلة أو حضن دافئ يسعده وتكتمل فرحته.

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات - هذا ما يتمناه جميع الرجال في العلاقة الجنسية ويخجلون من الكشف عنه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المراة اليك

0 تعليق