المرأة العربية " حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الخميس 22 أيلول/ سبتمبر 2016 "

البوابة 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقعات الأبراج اليوم الخميس 22 أيلول/ سبتمبر 2016

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الخميس 22 أيلول/ سبتمبر 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 22 أيلول/ سبتمبر 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
لا تفكر كثيراً بالمال، فهو يأتي ويذهب، وكن أكثر كرماً، التجار وأصحاب الشركات ورجال الأعمال قد يحققون انتصارات مالية كبيرة من جراء صفقات عقدت في الشهر الماضي، وبخاصة لمواليد نيسان (إبريل)، في حين أن باقي مواليد هذا البرج، يكون لديهم العديد من المصاريف والواجبات التي يؤدونها، ما يجعل الوضع المادي متأزم قليلاً.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
لا تفكر كثيراً بالمال، فهو يأتي ويذهب، وكن أكثر كرماً، التجار وأصحاب الشركات ورجال الأعمال قد يحققون انتصارات مالية كبيرة من جراء صفقات عقدت في الشهر الماضي، وبخاصة لمواليد نيسان (إبريل)، في حين أن باقي مواليد هذا البرج، يكون لديهم العديد من المصاريف والواجبات التي يؤدونها، ما يجعل الوضع المادي متأزم قليلاً.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
تبدأ دورة جديدة، تشعر بالنشاط والقدرة على مواجهة أي شخص قد يعترض طريقك، يرى الآخرون البسمة على وجهك وعيونك تشرق ببريق لامع، يوم جيد لكي ترى حبيبك بعد ما كان الوضع متأزما قليلا في الأيام الماضية، القرارات التي تتخذها اليوم في صفك وتصب في مصلحتك، وبخاصة لمواليد أيار (مايو).

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
ليس بيومك، فلا تتعب نفسك بالسؤال أو بمواجهة الريح، فتبدو بداية اليوم صعبة وليست محببة، تواجه المشاكل في عملك وتضطر إلى مواجهة رؤسائك، كما يتم الضغط عليك لفعل شيء لا ترغب به، اترك لنفسك العنان ولا تدقق في كل شيء. أما في المساء فقد تتراجع صحتك قليلا.

الأسد 23 تموز - 22 آب
تشغل قضية بالك منذ الصباح وتريد حل هذه المسألة بأسرع وقت ممكن، قد تواجه مشاكل مع العائلة وبخاصة مع الأكبر منك سنا، لكن دبلوماسيتك تخرجك من المأزق بسهولة، إذا كنت تريد رؤية من تحب، فلك ذلك في المساء، لكن لا تحاول طرح الأسئلة الكثيرة عليه، وتشعره بشكل هذا قد يحدث شجارا بينكما.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
يبدو هذا اليوم مميزا جدا، والأمور تجري في صالحك وتدعمك تسمع كلمات الإطراء على الجهود التي تفعلها، وتقوم بها منذ بداية الشهر، وتشعر بالعدل في حياتك لإنصافك، أما بالنسبة للطلاب الجامعيين ففرصة اليوم كبيرة لنجاح باهر في امتحان تقدمه فالحظ إلى جانبك. أما المساء فقد يكون مملا نظرا لأنه لا يوجد شيء لتفعله.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
يوم ممتاز لفعل ما تريد، فالقوة التي تتحلى بها وطلتك الجميلة التي تجذب إليك الآخرين تفيدك في إقناعهم بما تريد، وفرض رأيك عليهم، أخبار جيدة تتلقاها تفيدك في مجال العمل والمال، وإذا كنت تريد إرجاع علاقتك المقطوعة مع الحبيب، فهي فرصتك لفعل ذلك ولا تتردد، فالأمور لصالحك في المساء.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
تقول لا بأس بهذا اليوم، فهو على الأقل يبدو منذ بدايته أفضل من بداية الأسبوع وما شهده من أحداث، لكنك خلال فترة الظهيرة توضع في موقف لا تحسد عليه، لإصدار قرار يخص العمل، لكنك تنجح بالفرار منه وإقناع رئيسك بما يخطر على بالك. أما في المساء فعليك الحذر أثناء تعاملك مع من تحب.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
اليوم هو يوم التحدي، وإثبات إن رأيك هو الصحيح، كلامك جارح ولا يعرف للدبلوماسية طريقا؛ يأخذ كثير من الأشخاص موقفاً ضدك لتهجمك عليهم. الأمور لا تحل هكذا فاهدأ. واترك القرارات ليوم آخر فهي ليست بصالحك، أما بالمساء فقد تصيبك الكآبة وتجعلك تبقى بالبيت.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
الهدوء الذي أنت فيه ليس بمستغرب، لكنه زائد عن اللزوم، وذلك بسبب كم الأعمال الهائل، الذي لا ينتهي، لكن النجاح يكون لك في نهاية هذا النهار. قد تحصل على دعوة للخروج للعشاء أو لمناسبة اجتماعية في المساء، فلا تضيعها لأنك تكون تحت الأضواء بجاذبيتك، وبخاصة لمواليد كانون الأول (ديسمبر).

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
من جيد إلى أحسن، وتشعر بالنشاط والحظ يلعب معك دوره، كلمتك مطاعة ومستجابة، وبخاصة ضمن إطار عملك، قد تسمع أخباراً تفيدك في فترة ما بعد الظهر، وتكون لها علاقة بمستقبلك العملي. في المساء الأجواء جيدة للسهر، فمن الأفضل أن لا تضيع الفرصة، أكثر المحظوظين اليوم مواليد 25 إلى 31 كانون الثاني (يناير).

الحوت 19 شباط – 20 آذار
يوم ليس كما تريد، فالأعمال متكدسة لديك، وأنت مصاب بالكسل وغير قادر على إكمال ما عليك فعله، أنصحك بالعناية بصحتك أكثر كي لا تقع فريسة المرض في فترة الظهيرة وما بعدها. في المساء قد تكون الأمور العائلية هي الأكثر تأثيرا عليك مما يجعلك تغير مواعيدك وتبقى في البيت.

شاهدي أيضاً:
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 21 أيلول/ سبتمبر 2016
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 20 أيلول/ سبتمبر 2016
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الإثنين 19 أيلول/ سبتمبر 2016

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المرأة العربية " حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الخميس 22 أيلول/ سبتمبر 2016 " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق