عاجل

المرأة العربية " صور الثنائي جولي وبيت قبل عامين في حفلة زفافهما "

البوابة 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صور الثنائي جولي وبيت قبل عامين في حفلة زفافهما

صور الثنائي جولي وبيت قبل عامين في حفلة زفافهما

تزوج الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي يوم السبت في 23 آب 2014. اليوم، وبعد حوالي الشهر من احتفالهما بعيد زواجهما الثاني، يتصدر خبر طلاقهما عناوين الصحف حول العالم. "سيدتي نت" يعود بالصور إلى زفافهما لنشاهد كيف بدا الثنائي الأشهر في هوليوود يوم زفافهما.

تفاصيل الزفاف:

*تصدرت صورة أنجلينا جولي بفستان الزفاف غلاف المجلات، وكان من تصميم أطفالها الذين قدموا أفكارهم للمصمم العالمي Luigi Massi من Atelier Versace.
*جرت مراسم الزفاف في كنيسة صغيرة، تقع في أرض قصر "اشتو ميرافال" الخاصّ بهما، حيث تبادلا عهوداً مكتوبة خطيّاً لكي يُظهرا مدى حبّهما لبعضهما البعض، ولعائلتهما الجميلة.
*أدّت العائلة دوراً أساسيّاً في يوم الزفاف،إذ رافق ابنا أنجلينا الأكبران "مادوكس" و"باكس" أمّهما، بينما قدّم "نوكس" و"شايلو" الخاتمين، وحملت "زهارا" وفيفيان آنية مليئة بأوراق الزهور.
*حضر الزفاف 20 شخصاً من العائلة والأصدقاء.
*كان ثمّة ثلاثة أنواع مختلفة من الكعك، كلّها من اختيار الأولاد: كعكة من المثلّجات بنكهة الفراولة، وأخرى بالشوكولاتة، والكعكة الثالثة بالكريما والتوت.

المصدر: سيدتي.نت

للمزيد من المقالات:
أول مجموعة جاهزة لأزياء الخريف من إيلي صعب
مجموعة دار أنجلينا للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2016
بالصور: أشكال حجاب تناسب الوجه المربع
حقائب صغيرة من "zara" لخريف/شتاء 2016

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المرأة العربية " صور الثنائي جولي وبيت قبل عامين في حفلة زفافهما " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق