المرأة العربية " وأخيرا قهوة آمنة للنساء الحوامل "

البوابة 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خبر عظيم للامهات في كل مكان

ربما سمعت الاطباء، والأصدقاء، وأفراد عائلتك يقولون بأن النساء الحوامل يجب ان يتجنبن الكافيين. وبالرغم من وجود طن من البحوث التي تدعم هذه الفرضية حيث (كشفت دراسة حديثة أن الكافيين يرتبط بالإجهاض).

لذلك، قامت اميلي سيمونز، عاشقة للقهوة بابتكار "مامي كوفي"، علامة تجارية للقهوة العضوية مع مستويات آمنة من الكافيين، هذه القهوة منخفضة الحموضة وهي (مثالية للامهات اللاتي يعانين الغثيان في الصباح) ومعالجة بالمياه، وهذا يعني انها خالية من المواد الكيميائية.

بالنسبة لإيميلي، لم تكن القهوة مجرد مشروب يساعد على النشاط في الصباح، ولكنه كان كل شيء  من الطعم، والرائحة، والخبرة، [و] الروتين. كما انها كانت تشتهي كل شيء يتعلق بالقهوة اثناء فترة الحمل، الامر الذي ساعدها على ابتكار هذه القهوة الخاصة.

وفقا لعيادة مايو كلينيك، من الآمان للنساء الحوامل شرب ما يصل إلى 200 ملليغرام من الكافيين يوميا، وهي عبارة عن كمية الكافيين الموجودة في قدحين من تشكيلة "مامي كوفي". ويمكن للأمهات الراغبات في تناول كافيين مخفض تجربة الأصناف الاخرى من مامي كافيه مثل ½، و ¼ ، أو منزوعة الكافيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المرأة العربية " وأخيرا قهوة آمنة للنساء الحوامل " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق