عاجل

المرأة العربية " أفكار سريعة من ايكيا لحمام أكثر تنظيماً "

البوابة 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • افكار عملية من ايكيا

    افكار عملية من ايكيا

    1 من 2

  • المزيد من الافكار

    المزيد من الافكار

    2 من 2

تقدم ايكيا حلول سريعة وعملية لتنظيم واعادة تصميم كل غرف المنزل بما في ذلك الحمامات التي قد تكون صغيرة وتفتقر لبعض الادوات الاساسية. تعالوا نتعرف على بعض الافكار التي تقدمها ايكيا لحمام اكثر تنظيما.

اضافة رفوف فوق المغسلة

بعض الحمامات لا تأتي مع رف اضافي فوق المغسلة، وهذا الرف ضروري خاصة اذا كان الحمام صغيرا أو للضيوف، استخدمي الرفوف الفردية سهلة التثبيت من أيكيا للحصول على مساحة تخزين جديدة فوق المغسلة.

قومي بتصميم مغسلة جديدة

هل ترغبين في التخلص من مغسلتك القديمة واستخدام مغسلة عصرية، لما لا تجربي احد الحلول العملية من ايكيا مثل خزانة معدنية يثبت عليها وعاء معدني بدلا من المغسلة التقليدية.

استخدام خزائن المطبخ لدعم الحمامات

لا شيء مستحيل مع افكار ايكيا اذا كان الحمام يحتوي على مساحة جدار كافية يمكنك استغلالها لوضع خزائن المطبخ العملية من ايكيا فهي مناسبة وذات احجام متعددة.

تحديث الأثاث الممل

اذا كانت خزائن الحمام اسفل المغسلة قديمة ومهترئة، يمكنك الان استبدالها بكل سهولة بخزائن صغيرة من ايكيا أو يمكنك استخدام طلاء الخزائن الرائع من ايكيا المخصص للاثاث الخشبي.

تخزين أدوات الشعر

لست مضطرة لوضع مكواة الشعر وغيرها من الاكسسوارات في اماكن غير آمنة بعد اليوم، الآن يمكنك استخدام حاملة الادوات المعدنية التي يمكنك تثبيتها في اي مكان في الحمام والاستفادة من احجامها المختلفة.

العربة المتحركة

بعض الحمامات تفتقد للحمالات مما يعني عدم وجود مكان لوضع المزيد من المناشف وورق التواليت وغيرها من الادوات الضرورية. مع العربة المتحركة من ايكيا يمكنك اضافة المزيد من الاساسيات بطريقة عملية وسهلة الاستخدام.

صناديق الماكياج المعلقة

هل تضعين ماكياجك في الحمام؟ لا ترميه قرب المغسلة، بدلا من ذلك استخدمي حاويات الماكياج التي تثبت مباشرة على الجدار لوضع ادوات الماكياج بعيدا عن الرطوبة والضوء.

حامل ورق التواليت

بإضافة للشكل الخشبي الرائع، يمتاز حاول ورق التواليت بأنه كبير كفاية ليتسع لبعض الادوات المعطرة الضرورية في الحمام.  

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المرأة العربية " أفكار سريعة من ايكيا لحمام أكثر تنظيماً " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق