المرأة العربية " سلبيات وضع المرايا بالمنزل! "

البوابة 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المرايا تشكل مصدرا لسحب الطاقة الإيجابية

أثناء لقائها ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "سي بي سي" حذرت خبيرة الطاقة الدكتورة سها عيد من كثرة استخدام المرايا بالمنزل، والتي يُعتقد أنها تضفي مساحة إضافية للغرف التي توضع بها، ولكنها على العكس تشكل مصدرا لسحب الطاقة الإيجابية للخارج، مما يصيب الفرد داخل المنزل بالضيق وعدم الارتياح والاكتئاب.

مضية أنه من الخطأ وضع المرايا في حجرات النوم عموما وأمام الأسرة بشكل خاص، حيث تشعر الشخص عند الاستيقاظ أنه مرهق وغير مكتفي من النوم حتى لو نام لساعات طويلة، وذلك لأن المرآة تضفي ارتدادا عكسيا على النائم طوال فترة نومه، لذلك لا يجب أن ينام الفرد أمام مرآة يرى نفسه فيها، ونصحت بضرورة وضع ستائر على المرايا إذا تواجدت في حجرات النوم.

كما وجهت خبيرة الطاقة نصيحة للفتيات بعدم النظر في المرآة أثناء الشعور بالإجهاد أو الإرهاق، لأنهن ستصبن بطاقة سلبية كبيرة تؤثر بشكل سلبي على حالتهن.

للمزيد من المقالات:
ما هي اساسيات اختيار ورق الجدران؟
كيف تستمتعين بالخريف في منزلك؟
كيف تختارين درجة الرمادي المناسب لحائط بيتكِ؟
نصائح هامة للحفاظ على نظافة السيراميك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المرأة العربية " سلبيات وضع المرايا بالمنزل! " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق