المرأة العربية " توقعات الأبراج لشهر تشرين الأول/ أكتوبر 2016 من ماغي فرح "

البوابة 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقعات الأبراج لشهر تشرين الأول/ أكتوبر 2016 من ماغي فرح

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر تشرين الأول/ أكتوبر 2016 مع ماغي فرح:

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
تتحرك الكواكب في هذا الشهر لتتغير مواقعها وطوالعها، ما يعني جديداً في حياتك وتبدل في بعض المواقع. لا شك ان هذا الشهر يترك اثرا في نفسك فتبدو منشغلا جدا متحركا في كل الاتجاهات مسابقا الوقت لأداء مهماتك. قد تبرز اولويات وتزول اهتمامات سابقه الا انك تعالج الامر بأعصاب متوترة قليلاً لكن بدون أي شك تأتي النتائج لتريحك وتطمئنك اذ انك وسط المعمعة تظهر جرأة وشجاعة ومثابرة وتقود تياراً ربما او فريق عمل او تكون الملهم لهذا الفريق وتبرز قدراتك فتحقق نجاحاً مهنياً لولا انك تميل الى بعض التشنج والعدائية في تعاطيك مع بعض المحيط. 

الثور 21 نيسان- 20 أيار
تشعر بالطمأنينة وبالرغبة في العمل رغم تراكم المسؤوليات التي تزعجك بل تزودك بالقدرة والحيوية فتقدم واثقا مدعوماً بكوكب جوبيتر الذي حمل اليك منذ الشهر الماضي ارتياحاً اكبر. تشعر ان الطريق امامك مفتوحة وان آثارهما لا يطالانك ولو كان لهما وقع على بعض الناس حولك. قد تساهم هذه العوامل بكسر بعض الحواجز لمصلحتك او تولد ظروفا دقيقة لكنها تنتهي في لانهاية لمصلحتك. صحيح ان المواقع الفلكية ليست هي الفضلى بالنسبة اليك في هذا الشهر ولكن المناخ العام لا يدعو للقلق بل انه يشكل حافزاً لك لكي تستمر في عملك بدون خشية مهما كانت الظروف خاصة في النصف الثاني من الشهر اذا يعاود كوكب ساتورن سيره نحو القوس لكي يستقر فيه بدون عودة، ما يحرك بعض العوائق في حين ان مركور في برج الميزان يجعلك تستثمر في المجالات الجمالية والتزيينية واذا كنت من تجارها فقد تحقق ربحا او تجد وسيلة رائعة لإحراز الأرباح. 

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
لولا الخسوف الحاصل هذا الشهر في برج العذراء والذي يؤثر عليك مباشرة لكانت الامور تسير بشكل رائع وهي كذلك ان فينوس في الاسد يغازل مارس في البرج نفسه ومركور في الميزان ويجلب اليك آمالا كثيرة وتطورات مميزة. وقد يعني هذا الخسوف ايضا ولادة في العائلة. اما الوجه السلبي فهو خلافات عائلية قد تحصل او تغيرات طارئة تقض مضجعك في بعض الاحيان. واخص بالذكر مواليد الدائرة الأولى الذين يعانون أيضا من عودة ساتورن الى مواجهة برجهم في القوس والتي تنافر فلكي مع جوبيتير في برج العذراء. يشكل هذا الطالع بعض الإرباك لمواليد الجوزاء في الدائرة الأولى اذ يعني في بعض الأحيان خسارة او تراجعاً صحيا او انفصالا او استقالة، إلا ان الذهنية السائدة في هذا الشهر تكون ايجابية تصارح وتكافح يا عزيزي وتجد حلولاً في كل مجال مدعوماً بكوكب مارس الذي يوفر لك الطاقة الكبرى لمواجهة كل مشكلة وإيجاد الحلول السعيدة. 

السرطان 22 حزيران –22 تموز
ان عوامل الكسوف والخسوف في هذا الشهر قد تتسبب بتعسر في عملك وببعض الثغرات والتشويش عليها. هنالك حظ واخبار طيبة في الأفق. في بداية الشهر قد تتذمر من كل شيء تعيش هاجس التخلي عنك او تعاني من تصرفات مشبوهة تصدر عن مسؤول او زميل او شريك او احد الزبائن. كذلك يعاود كوكب ساتورن سيره نحو القوس ما قد يجعلك قلقا على صحتك او صحة احد المقربين او يجعلك تشهد على وضع متراجع يعيشه احد المحيطين بك الا ان الاخبار الجيدة تأتي مع آواخر ايلول فتسمع عن شفاء او تعرف جديداً ينقلك الى وضع آخر او تكلف بمهمة اداء امر عام جيد ومميز.قد تخوض يا عزيزي بعض المغامرات والمجازفات المالية لا ان الفلك يتحدث عن تحسن في اوضاعك ونجاح في الاستثمارات خاصة في مجال العقارات والبورصة اذا كنت من مواليد الدائرة الأولى واعتباراً من منتصف الشهر بسبب طالع فلكي مميز اما الفترة الاكثر وعداً فتكون في الأسبوع الاخير، حيث يحالفك الحظ في كل المجالات المالية. 

الأسد 23 تموز – 22 آب
يفرض عليك كوكبا ساتورن ومارس الحيطة والحذر والانتباه الى كل ما يحصل حولك والى أي عارض قد ينتابك كما يطلبان اليك تجنب المجازفات العقيمة وارتكاب الهفوات، فأمامك يا عزيزي ثلاثة اسابيع من الأخطار . نعم اقول لك ذلك لكي تضاعف الحذر وتحضر لبعض الحلول والمخططات البديلة في حال كانت الضغوطات شديدة. يسمح لك حسك العالي في هذا الشهر بتجنب بعض المشاكل الشائكة فتستفيد من فرصة مؤاتية لمعالجة بعض الإشكالات. لا شك ان الشغف والحماسة يجعلانك الآن تتحدى المعوقات وتقف بالمرصاد لبعض المخططات التي تستهدفك. يترتب عليك شرح بعض المواقف واثبات قدراتك في بعض المجالات، تطلع على معلومات مربكة في بعض الاحيان ذا ان الوضع الفلكي بكل معاكساته يجعل التعامل مع الآخرين دقيقا. زد على ذلك كسوفا وخسوفا يحصلان حوالي منتصف الشهر وأواخره ما يجعل التعامل مع شؤون الحياة صعباً ودقيقاً ويسبب لك الإرهاق الفكري والجسدي. قد تعيش عقدة ذنب او تخشى على وضع احد المقربين او يفشى سر عائلي وربما تحتج على عملية ظلم تطال احد الأشخاص. 

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
يبدأ الشهر بشكل روتيني يحبطك في بعض الاحيان رغم ان معنوياتك تكون قوية وحدسك ممتازاً. ان الكسوف في حياتك قد يحمل جديداً الى حياتك ويعني تغييراً كبيرا يجعلك تقوم بخيارات اخرى وتبدل الاتجاه ربما، ويأتيك بظروف لم تتوقعها تساعدك على انطلاقة جديدة او تدفعك الى ايجاد الحلول لما كان عالقاً. هذا لا يعني ان الامر يمر بدون صعوبات لا بل انك تواجه مشكلة على الصعيد المالي تتعلق بمنتج ربما او بمشروع يحتاج الى اعادة نظر والى تخطيط جديد. كذلك تضطر الى القيام بتصحيحات وإصلاحات تتطلب نفقات اضافية سواء تعلق الامر بشأن منزلي وعائلية او بأمور مهنية مع هذه الكسوف تتبدل قناعات واعتبارات كثيرة خاصة وان خسوفا يتبع بتاريخ 28 في برج الحمل، ويتحدث عن مأساة ربما يعيشها بعض الاصدقاء او يشير اى دورة جديدة من التعاطي مع بعض الجهات.

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
يبدأ الشهر مع جدال قد يطر مع شريك او زوج ونقاش مهم تبدو فيه الأكثر قدرة ونفوذا راهن على يومي الجمعة والسبت اللذين يهبانك المفاجأت الحلوة على الصعيد المهني او الشخصي تجنب صراعا مهنيا بين الاثنين 7 والثلاثاء 8 كن حذرا جداً في مفاوضات مالية او مهنية وحاول ان تضع على الورق كل اتفاق ولا ترض به شفويا ولو ان الفلك يتحدث عن ارباح ايضا قد تطرأ وربما قد تحققها بين الاربعاء 9 والجمعة 11. تطل على جديد بدون أي شك وبعض مواليد الميزان يعرفون انقلابا لمصلحتهم. الكسوف الجزئي يوم الاحد 13 يتحدث عن تغييرات قد تحصل وعن بعض القرارات التي يجب اتخاذها خاصة في حياتك المهنية . 

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
ما زالت الأفلاك تدعوك الى الصبر والتروي، خاصة وان الاسابيع الثلاثة الاولى تتسم ببعض الخيبة، وقد تطرأ خلالها احداث غير متوقعة تؤدي الى تأخير في استحقاق او تعديل في بعض البرامج، او الى تأجيل لبعض المواعيد. فهذا الشهر استثنائي ويحمل طوالع فلكية كثيرة تؤثر عليك مباشرة. ان الحذر يفرض عليك الانتباه اثناء التنقلات وحفظ صحتك وسلامتك وتجنب الارهاق والتطرق الى نقاشات حامية. قد تفسخ عقداً او تتوصل الى نهاية مرحلة مهنية او سياسية او شخصية من حياتك . تضطر ربما الى أحداث تصحيحات سريعة لأخطاء ماضية وتحتار بكيفية التعامل مع بعض المحيط المهني والشخصي لكنك تتقن بغريزتك فن التخاطب بلا كلام. 

برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
تسير الأمور بشكل جيد في بداية الشهر الذي يعدك بترقية او بخبر ممتاز او بمفاجأة قد تكون مصيرية. تحقق المرتجى وتسير نحو اهدافك واثقا، فتتولى مسؤوليات جديدة او تجد مكانك اخيرا وترتاح لسير الامور. تبرهن عن كفاءة مطلقة فتثبت مرة جديدة، انه يمكن الاتكال عليك والركون الى نصائحك واقتراحاتك. قد تقود جماعة وتتخذ قراراً مهماً وتحقق ارباحاً تفوق آمالك ربما. يطرأ ما يفك القيد عن مشروع جديد فتشكر السماء على هذا الحظ الذي تهبه اليك. ان كوكب مارس في برج الاسد مناسب جداً ويغمرك بالمغامرات والهدايا شرط الا ترتكب حماقة وتقبل على مبادرات متهورة او قرارات ارتجالية. مسؤوليات جديدة او تجد مكانك اخيرا وترتاح لسير الأمور. تبرهن عن كفاءة مطلقة فتثبت مرة جديدة انه يمكن الاتكال عليك والركون الى نصائحك واقتراحاتك. قد تقود جماعة وتتخذ قرارا مهما وتحقق ارباحا تفوق آمالك ربما. يطرأ ما يفك القيد عن مشروع جديد فتشكر السماء على هذا الحظ الذي تهبه اليك. ان كوكب مارس في برج الاسد مناسب جداً ويغمرك بالمغامرات والهدايا شرط الا ترتكب حماقة وتقبل على مبادرات متهورة او قرارات ارتجالية.يسجل هذا الشهر كسوفا وتبدوا معنيا اكثر بالكسوف الذي قد يشكل مفترق طريق لبعض مواليد القوس ويدعوهم الى إعادة النظر ببعض الانتماءات او العلاقات وقد يعني هذا الكسوف تغييراً في بعض حياة المقربين وانقلابات في الأوضاع وتغييرات مفاجئة وغير منتظرة، تستدعي تدخلك لمواساتهم ربما او لتشجيعهم على الاستمرار وتغذية الآمال الجديدة. 

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
ضع استراتيجية لاعمالك يا عزيزي وحاول ان تبعد عنك الحسد والناس المتربصين بك والمستائين من نجاحك، لانك تنتصر على هؤلاء وتتقدم بمساعيك نحو التعويض عن خسارة سابقة اذ تتاح لك فرصة جيدة لمتابعة عمل انقطع. تتحسن اوضاعك المالية بدون أي شك واذا كنت قد تعرضت لخسارة او إفلاس فإنك تستعيد انفاسك وربما تتلقى عرضا من مؤسسة او مرجعية عرفتها بالسابق لمزاولة عمل جديد او تولي مهمة غبت عنها. قد يخاف منك البعض ويعترضون طريقك وتضطر الى اعتماد اساليب جديدة لنيل رضا بعض الجهات. تضحي ببعض الشروط لكنك تتوصل الى السلام مع نفسك في منتصف الشهر.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي الدلو لا تضخم في هذا الشهر المشاكل الصغيرة ولا تستسلم امام العراقيل! قد تخيب الأحداث ظنك وتسير الامور بطريقة لا تشتهيها وربما يتكون لديك انطباع بأن الأقدار تتآمر عليك. فكوكب مارس يواجهك ويشكل معاكسة مزعجة تستوجب الاهتمام بصحتك وسلامتك اثناء التنقلات او اذا سافرت الى بلدان مهددة انتبه من الاوباء والامراض المعدية وحاول ان تتفادى بعض الادوية غير المناسبة. تشعر انك تطارد الاشباح وقد تثير اقل ردة فعل غضبك وربما تعاني من غياب ما او من مسؤول او جهة تحتاج اليهما ويتواريان فجأة. فهذا الشهر الذي يحمل كسوفا وخسوفا في 13 و 28، يلقي الضوء على بعض الاوضاع السرية او غير المعلنة، والتي كانت تعمل ضدك بدون معرفة منك. قد تكتشف اشخاصا منافقين او مراوغين وتبتعد عنهم او تزيلهم من حياتك. 

الحوت 19 شباط – 20 آذار
تسير الامور بشكل جيد ومقبول حتى تاريخ 18 فتهبك الأفلاك احتمالات جيدة لا بل ممتازة قم بخياراتك الصحيحة لكي تطلق مشاريعك وتتقدم بطلباتك وتعبر عن افكارك اذا ان الفترة التالية تحمل بعض العراقيل وتسم ببعض الالتباس والغموض، وتهدد بوقوعك ضحية غش يمارسه احد المغرضين. عليك ان تكون منتبها جداً وان تراقب ما يحصل حولك وتحلل كل موقف او كلمة حتى لا تصاب بمكروه. تولد هذه الفترة الشعور ببعض الشكوك وعدم الاستقرار او يدفعك الى التأثير بالآخرين وتوجهاتهم والاندفاع لتبني طروحاتهم، بدون مراجعة او دراسة. وقد تولد بعض الذبذبات والتغييرات التي لا تناسب مصالحك. هذا لا يمنع من انك تعمل بجهد لتسوية الأوضاع ومواجهة مسؤول يخلق لك المتاعب، او جهة نافذة تحاول منعك من عبور طريق نحو احد الطموحات. 

شاهد أيضاً:
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الجمعة 30 أيلول/ سبتمبر 2016
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم السبت 1 تشرين الأول/ أكتوبر 2016
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأحد 2 تشرين الأول/ أكتوبر 2016

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المرأة العربية " توقعات الأبراج لشهر تشرين الأول/ أكتوبر 2016 من ماغي فرح " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق