منوعات - حيل مثيرة لتقومي بإغراء زوجك جنسيا.. جربيها

موقع المراة اليك 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطفئ شمعة الإغراء بين الزوجين بعد فترة من الحياة الزوجية السعيدة، ويبدأ الملل بالتطفل على هذه العلاقة، الأمر الذي يسبب النفور بين الزوجين، إليك حيل مثيرة لإغراء زوجك جنسيا.

– قومي بإرسال رسائل نصية إليه تتضمن القليل من المداعبة لتجعليه متشوقا لرؤيتك عندما يصل إلى المنزل، وبذلك ستشغلين تفكيره طوال النهار.

– قومي باختيار رائحة عطر محدد لتضعيها أثناء ممارسة الجنس مع زوجك فتتعود حواسه عليها، وبهذا فعندما يستنشق هذا العطر مرة ثانية، ستجديه يأتي إليك بلهفة.

– لا تكوني خجولة وتنتظري منه أن يبدأ هو بالمداعبة دائما، فالرجال يحبون المرأة الجريئة التي تنظر في عينيه مباشرة وتبدأ هي بالمغازلة في بعض الأحيان، وأيضا تلك التي تقوم بتدليله وكأنه طفل صغير.

– ابحثي دائما على الألعاب الجنسية التي تساعدكما على التقرب والتلامس، وبذلك تبتعدين تماماً عن حياة جنسية تميل إلى الروتين والملل.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات - حيل مثيرة لتقومي بإغراء زوجك جنسيا.. جربيها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المراة اليك

0 تعليق