المرأة العربية " 6 نصائح سهلة لتحويل الشرفة إلى حديقة سعيدة "

البوابة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افكار لطيفة لتحويل الشرفات الصغيرة الى حدائق منزلية

تعتبر اقل مساحة فارغة في الشقق العصرية مكسبا فكل انش مربع يعني مساحة حرية شخصية. اذا كنت محظوظا كفاية للحصول على بلكونة أو شرفة في شقتك فلا تتركها للغبار والطيور والخزين، استغلها وحولها الى حديقة رائعة تجلب السعادة والبهجة لمنزلك. تعلم معنا هذه الحيل الذكية:

1. اذا كانت الشقة تمليك فيمكنك تغير البلاط وتركيب وصلات كهربائية وعزل الارضية بحيث تضع اساس متين لحديقة جميلة لاحقا. اما اذا كانت ايجار فيمكنك ببساطة اضافة بعض اللمسات والتعديلات الطفيفة التي تخدم الحديقة.

2. مكان الجلوس: بالاعتماد على حجم الشرفة، قم باختيار قطع الأثاث - كرسيين وطاولة أو مقعد خشبي طويل. القصب أو الخشب هو الأفضل للشرفات اما البلاستيك فهو رخيص وغير عملي. إذا كان لديك متسع يمكنك اضافة ارجوحة لطيفة.

3.النباتات: النباتات المنزلية يمكن أن تحول اي شرفة مملة الى مكان مريح. يمكنك اختيار مزيج من الأواني التي تعلق على الحائط، أو حافة الشرفة أو السلال التي تعلق من السقف. استخدم مزيجا من الزهور الموسمية والمعمرة.

4. الملحقات: مع مرور الوقت يمكنك إضافة الملحقات إلى الشرفة. سلاسل الرياح ، النباتات المعلقة، الأضواء الخيالية، واكسسوارات الحديقة.

5. الطقس: يمكنك اختيار زجاج شفاف لغلاق الشرفة في فصل الشتاء والحفاظ على النباتات والمفروشات بعيدة عن البلل والرياح الشتوية القاسية.

6. الخصوصية: إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية ولكن لا تريد أن تشعر كأنك في غرفة معزولة يمكنك اضافة المزيد من النباتات المعلقة بحيث تغلق الزوايا من حولك وتمنع عيون الفضوليين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المرأة العربية " 6 نصائح سهلة لتحويل الشرفة إلى حديقة سعيدة " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البوابة

أخبار ذات صلة

0 تعليق