اخر الاخبار اليوم لتعقيم مياه الشرب بالمنزل اتبعي هذه الطريقة الفعالة!

البوابة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

يجب على كل أم تعقيم مياه الشرب في المنزل

مع تلوث مياه النيل وتغير لونه للاصفرار وتصريح عدد من المسئولين بعدم شرب المياه حتى يترسب الجير بقاع النيل, وذلك نتيجة أزمة السيول، منا من لجأ مباشرة إلى شراء الفلتر لتنظيف المياه خوفا على صحته،ومنا من ليس لديه الإمكانيات لشراء هذا الجهاز, فحتى لا تضطر إلى شرب المياه بدون أي تنقيه, وتتعرض للأمراض, لجأنا لدكتورة التغذية مروة السيد لتوضح لنا طريقة لتنظيف المياه بدون استخدام فلتر لنحافظ على صحتنا.

بداية قالت دكتورة مروة هناك طريقة سهلة على كل أم اتباعها بالمنزل وهى أكثر فائدة على صحتنا وتنقي المياه أكثر من الفلتروهى:

أولا تقوم الأم بتحضير قطن ومناديل ورقية بشرط تكون جودتها عالية وإذا لم يتوافرعليها إحضار قطعة قماش نظيفة.

الطريقة :
قومي بوضع قطعة القطن الصغيرة على فتحة الصنبور ثم ضعي عليها قطعة القماش وقومي بربطها، ثم قومي بفتح المياه وستلاحظين في نهاية اليوم وجود شوائب ورواسب لونها بيج داكن على القطنة, وأيضا سيترسب بالقطن مادة الزئبق التي تسبب السرطان.

لماذا هو أفضل من الفلتر كما ذكرتي؟
ببساطة لأن الأم ستقوم بتغير القطن كل يوم فالقطن سيكون نظيف لا يحمل أي رواسب بالمياه اليوم التالي، عكس الفلتر الذي نقوم بتغيره مره كل 6 أشهر.

للمزيد من المقالات:
أظافرك تكشف عن صحتك! 4 حقائق تعرفي عليها
انتبهي من وضع هذه الأغراض في الحمام !
5 أضرار لن تتوقعيها عند إعادة غلي الماء أكثر من مرة

واخيرا: اخر الاخبار اليوم لتعقيم مياه الشرب بالمنزل اتبعي هذه الطريقة الفعالة! - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:البوابة تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق