المرأة العربية " لبشرة رائعة في عيد الأضحى جربي هذه الماسكات "

عيد الأضحى أصبح على الأبواب و لابد من أن تبدأي بالتحضير لإستقبال العيد بكل نضارة وحيوية. نضارتك في يوم العيد تتوقف على بشرة نقية وصافية وغير متعبة.

التعرض لفترات طويلة للهواء الملوث والإستخدام الكثيف لمنتجات التجميل والنظام الغذائي غير المتوازن إضافة إلى العوامل البيئية المحيطة، كلها عوامل تجعل بشرتك داكنة ومتعبة. الكثير من الفتيات والسيدات يرغبن ببشرة فاتحة وخالية من العيوب، و هي رغبة سهلة التحقيق فقط ببعض العناية واستخدام المنتجات الصحية والطبيعية تتمكنين من الحصول على بشرة فاتحة ومتوهجة.

ماسكات لتفتيح البشرة:
إن كنت ترغبين ببشرة متألقة لا تشوبها شائبة في يوم العيد، جربي وصفات طبيعية وماسكات طبيعيةسهلة التحضير والتي تساعدك على تبيض بشرتك. مثل:

•ماسك الليمون: الليمون يساعد على تبيض البشرة، بالإضافة إلى خصائصه الأخرى التي تمنحك بشرة مشرقة. قومي بخلط ملعقة صغيرة من الليمون مع أخرى من العسل وملعقة من زيت الزيتون، طبقي المزيج على وجهك من 10 الى 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

•ماسك الطماطم: الذي يساعدك على تبيض بشرتك بشكل طبيعي. قومي بهرس حبة طماطم صغيرة مع الأفوكادو وطبقي المزيج على وجهك من 30 الى 45 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذا الماسك بانتظام لتحصلي على تبييض طبيعي.

•ماسك الموز: يمنحك نتائج تبييض سريعة. قومي بهرس حبة من الموز مع ملعقة من العسل وأخرى من اللبن، طبقي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء.

•ماسك قشور البرتقال الجافة: لبشرة بيضاء ومتوهجة قومي بخلط ملعقة من مسحوق قشر البرتقال مع ملعقة من اللبن وامزجيها لتصبح كالعجينة، طبقي المزيج على وجهك واشطفيه بالماء البارد بعد 15دقيقة.

منتجات جمالية لتفتيح البشرة:
اخترنا لك مجموعة من أهم الكريمات من الماركات العالمية والتي تساعدك على تبييض بشرتك وتفتيح البقع الداكنة لتحصلي على بشرة فاتحة ومشرقة. ألقي نظرة عليها واختاري الأنسب لكِ.

شاهدي أيضاً:
3 أسرار للحصول على بشرة تشبه بشرة الأطفال
3 أقعنة طبيعية منزلية لشد بشرة الرقبة
اكتشفي أسرار إشراقة وصفاء بشرة النجمات
6 وصفات للحصول على بشرة برونزية من دون أشعة الشمس

مصر 24 : - المرأة العربية " لبشرة رائعة في عيد الأضحى جربي هذه الماسكات " مصدره الاصلي من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المرأة العربية " لبشرة رائعة في عيد الأضحى جربي هذه الماسكات "".

قد تقرأ أيضا