عاجل

المرأة العربية " " لارا إسكندر" تشعل الإنترنت بفستان زفاف خيالي من تصميم زهير مراد "

البوابة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تأنقت لارا اسكندر بفستان زفاف خيالي من تصميم زهير مراد

أقيم حفل زفاف نجمة ستار أكاديمي المصرية "لارا اسكندر" على الشاب اللبناني فيليب كتشوني في The Legend Venue بيروت والذي اتسم بالفخامة بحضور الأهل والأصدقاء ومصمم الأزياء اللبناني زهير مراد الذي صمم فستان زفافها، وكانت ParAzar Productions هي المسؤولة عن التقاط صور الزفاف وتصوير الفيديو.

تأنقت لارا اسكندر بفستان زفاف خيالي من تصميم زهير مراد فبدت إطلالتها أميرية ساحرة تنبض بالجمال والسحر، وتميز الفستان بقماشه البراق والمرصع بأحجار الكريستال اللامعة، وعلى صعيد القصة صمم الفستان مع ذيل طويل من الخلف وطرحة أكثر طولاً منه وتزين بورود صغيرة للغاية على الصدر الشفاف والأكمام الأكاملة.

من ناحية تسريحة شعرها لم تتخل لارا إسكندر عن بساطتها حيث زينت شعرها بتصفيفتان ناعمتان الأولى مرفوعة بالكامل وغطى الشعر headpiece صغيرة ومرفوعة قليلاً من الأمام، ومن ثم تم خلع الطرحة مع ترك التاج الصغير واستبدلت تصفيفتها المرفوعة بتصفيفة شعر ناعمة ومنسدلة بتموجات خفيفة.

ويذكر أن لارا إسكندر كانت قد شاركت في الموسم السادس من برنامج "ستار أكاديمي"، وهي من أب مصري من أصول إيطالية، فيما والدتها من أصول لبنانية.

شاهدوا صور حفل زفاف لارا اسكندر الأسطوري، ما رأيكم بفستان زفافها؟

قد يعجبك أيضاً:
شاهدي ملكة جمال لبنان 2017
بالصور: فستان زفاف جوي سلامة بقصة أميرية من بوتيك توماجان كوتور
نهى نبيل بفستان وردي ساحر مزين بالأحجار على السجادة الحمراء، من المصمم؟
فساتين زفاف مروان وخالد هوت كوتور لخريف 2017

مصر 24 : - المرأة العربية " " لارا إسكندر" تشعل الإنترنت بفستان زفاف خيالي من تصميم زهير مراد " مصدره الاصلي من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المرأة العربية " " لارا إسكندر" تشعل الإنترنت بفستان زفاف خيالي من تصميم زهير مراد "".

أخبار ذات صلة

0 تعليق