منوعات - بعد إتهامه بالقتل.. برنامج 45 دقيقة يبرئ “رايبي جميلة”

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: برأ برنامج 45 دقيقة، شركة “دانون” المُصنعة لمنتوج رايبي جميلية من الإشاعات التي تناسلت قبل أزيد من سنتين، على مواقع التواصل الإجتماعي بالمغرب، وإستهدفت المنتوج الأكثر شهرة ورواجا.

وكانت الشائعات قد تناسلت عبر مواقع التواصل الإجتماعي سيما الفايسبوك والواتساب، تفيد بتسمم مجموعة من الأطفال بعد شربهم للمنتوج المفضل لدى الأطفال،  ما تسبب في وفاة أحدهم، حيث جرى إلصاق التهمة برايبي جميلة الأمر الذي حذا بالأمهات وعدد من المؤسسات التعليمية إلى منع الأبناء والتلاميذ من إستهلاك هذا المنتوج، وذلك بناء على إشاعة لم يصدر حولها أي تأكيد رسمي.

برنامج التحقيقات 45 دقيقة الذي يبث على القناة الأولى، قام بإستهداف موضوع الإشاعات وتأثيرها الكارثي على المجتمع ضمن الحلقة الأخيرة التي تم بثها قبل أيام، مستهدفا المجال الإقتصادي الذي يعتبر هشا أمام ظاهرة الشائعات، حيث أوضح مسؤول الشركة في البرنامج، حجم الخسائر الذي لحق بشركة دانون جراء هذه الشائعات التي تبين لاحقا مصدرها، والهدف من وراءها تخويف الأطفال وأهاليهم من المنتوج رقم واحد لدى الأبناء.

 

مصر 24 : - منوعات - بعد إتهامه بالقتل.. برنامج 45 دقيقة يبرئ “رايبي جميلة” مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - بعد إتهامه بالقتل.. برنامج 45 دقيقة يبرئ “رايبي جميلة”".

أخبار ذات صلة

0 تعليق