عاجل

منوعات - بالفيديو..حسن الرداد يكشف حقيقة حمل زوجته ويختار اسم الجنين

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: كثرت الأخبار الرائجة حول حمل الفنانة إيمي سيمر غانم، وذلك بعد ظهورها في أكثر من صورة ببطن بارزة وعدم حضورها لأكثر من مناسبة رفقة زوجها في الآونة الأخيرة، الشيء الذي أثار الشكوك حول إمكانية حملها، وجعل متابعيها في حيرة من أمرهم.

كشف زوج إيمي الممثل حسن الرداد أن الأخبار الرائجة لا أساس لها من الصحة ومجرد شائعات، وذلك خلال حوار له مع برنامج “إيتي بالعربي”، أكد فيه استغرابه من الخبر ومباركة الناس له حمل زوجته الغير صحيح، وأضاف حسن أنه يتمنى ذلك في الأيام القادمة لكن حاليا لا يوجد حمل، وبالنسبة للأسماء التي يفضلها حسن لأطفاله المستقبليين، اختار اسم “فادي” على اسم شقيقه الراحل و”فادية” على اسم والدته التي يحبها ويقدرها كثيرا.

وحول مرض زوجته الذي أثار ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي بعد إعلانه من طرف والدتها الممثلة دلال عبد العزيز، فضل حسن عدم كشف طبيعة المرض واكتفى بأنه ليس مرضا خطيرا وقد شفيت منه إيمي منذ فترة طويلة.

وفي الختام عبر حسن عن حبه وتقديره لوالدة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وأشاد بالعلاقة الطيبة التي تجمعهما، وأضاف أنه يعتبرها كوالدته تماما.

يذكر أن حسن وإيمي قد أديا فريضة الحج في الموسم الأخير رفقة دنيا سمير غانم وزوجها، وقاموا بنشر صورهم  بلباس الإحرام من الحرم المكي على حساباتهم الرسمية بموقع “انستغرام”.

مصر 24 : - منوعات - بالفيديو..حسن الرداد يكشف حقيقة حمل زوجته ويختار اسم الجنين مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - بالفيديو..حسن الرداد يكشف حقيقة حمل زوجته ويختار اسم الجنين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق