منوعات - بالصور..مريم سعيد تطل بدون ماكياج في مركز للعناية بالجمال

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: كعادتها تشاركت الإعلامية مريم سعيد مع متابعيها على حسابها الخاص بتطبيق “سنابشات” مقاطع فيديو أثناء زيارتها لأحد مراكز العناية بالجمال بمدينة إقامتها دبي.

وظهرت مريم بإطلالة طبيعية بسيطة تخلت فيها عن مساحيق التجميل، حيث تعتبر من المرات القلائل التي تطل فيها مقدمة برنامج “إيتي بالعربي” على محبيها بدون ماكياج، حيث عبر العديد منهم عن إعجابهم بملامح وجهها الجميلة طبيعيا، وأشادوا بجرأتها في التخلي عن المواد التجميلية عكس البعض من زميلاتها اللاتي لا يستطعن الاستغناء عن الماكياج ولو ليوم واحد، أما البعض الآخر فقد وجه مجموعة من الملاحظات لمريم أغلبها تؤكد أنها لا تحتاج لكمية كبيرة من الزينة لجذب الأنظار، ونصحوها بالاستغناء عنها خارج أوقات العمل لإراحة البشرة.

وكانت مريم قد زارت المركز التجميلي للإعتناء بشعرها وصحته عن طريق تقنية حقن البلازما، التي تستخلص من الدم ويعاد حقنها مرة ثانية للبشرة والشعر لإنعاشهما والمحافظة على صحتهما ولمعانهما.

يذكر أن هذه التقنية الجديدة تستعملها العديد من المشاهير في العالم، خصوصا السيدات اللاتي يتعرضن بشكل كبير لأضواء الكاميرا باعتبار أنها تحتم عليهن وضع كميات كبيرة من مساحيق التجميل.

مصر 24 : - منوعات - بالصور..مريم سعيد تطل بدون ماكياج في مركز للعناية بالجمال مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - بالصور..مريم سعيد تطل بدون ماكياج في مركز للعناية بالجمال".

أخبار ذات صلة

0 تعليق