منوعات - نجمات مغربيات وعربيات انتصرن على سرطان الثدي وبعضهن رفضن العلاج

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: نلاحظ في بعض الأحيان شريط وردي اللون يزين ملابس بعض المشاهير أو النجمات، إنه شعار ظهر سنة 1991 في مدينة نيويورك تم توزيعه على النساء الناجيات من سرطان الثدي.

يعتبر شهر أكتوبر شهر التوعية من سرطان الثدي، رغم صعوبة الموضوع إلى أنه قدر بعض النساء خاصة المعروفات منهن، عانت العديد من النجمات العربيات والمغربيات من سرطان الثدي، منهن من انتصرن عليه وأخريات رفضن العلاج والبعض خطفهن الموت، نسرد لك في هذا المقال النجمات العربيات والمغربيات اللواتي عانين من سرطان الثدي.

 رجاء بلمليح:

توفيت الفنانة المغربية رجاء بلمليح ظهيرة يوم الأحد الموافق الثانى من سبتمبر 2007 فى المغرب إثر إصابتها بمرض سرطان الثدى عن عمر ناهز الـ41 عاما.

حياة الإدريسي:

تغلبت الفنانة المغربية حياة الإدريسي على مرض السرطان بعد معاناتها، وقد تلقت الدعم الكامل من أسرتها ومن جلالة الملك محمد السادس.

منال الصديقي:

بسبب ريجيم لإنقاص وزنها اكتشفت الممثلة المغربية الشابة إصابتها بسرطان الثدي، بعد أن لاحظت أن وزنها يقل بسرعة أكثر من المتوقع، لكنها تغلبت على المرض بعزيمتها القوية ومحاربةتها لهذا المرض الخبيث، لم تخجل منار مرضها وأعلنته لتشجع النساء المصابات.

بسمة وهبي:

من أبرز المنتصرات على هذا المرض، الإعلامية بسمة وهبي حاربت المرض ولم تدرف دمعة واحدة، بل واجهته بقوة وسافرت إلى فرنسا لتلقي العلاج.

 

 

مصر 24 : - منوعات - نجمات مغربيات وعربيات انتصرن على سرطان الثدي وبعضهن رفضن العلاج مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - نجمات مغربيات وعربيات انتصرن على سرطان الثدي وبعضهن رفضن العلاج".

أخبار ذات صلة

0 تعليق