عاجل

المرأة العربية " إطلالات النجمات العالميات الناجيات من سرطان الثدي‎ "

البوابة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النجمات العالميات الناجيات من سرطان الثدي‎

شهر أكتوبر هو الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي وهي مبادرة عالمية بدأ العمل بها على المستوى الدولي في أكتوبر 2006 حيث تقوم مواقع حول العالم باتخاذ اللون الزهري أو الوردي كشعار لها من أجل التوعية من مخاطر سرطان الثدي.

والنجمات هنّ مثل أي امرأة عادية يتعرضن للمشاكل، ويُصبنَ بالعديد من الأمراض الخطيرة أو العابرة، وكثيرات من النجمات العالميات أيضًا أُصبنَ بـ سرطان الثدي، لكنهنّ لم يستسلمن لهذا المرض القابل للشفاء في حال الكشف المبكّر، بل بالعكس فقد واجهنه وتغلبنَ عليه، وعُدنَ للتألق على السجادة الحمراء بأجمل الاطلالات، وأفخم تصاميم فساتين السهرة.

احصلي على إطلالة ميلانيا ترامب باللون الوردي لدعم مرضى سرطان الثدي


ومن هؤلاء النجمات: جاين فوندا، والنجمة كايلي مينوغ، ومن بين النجمات الناجيات من سرطان الثدي، مقدّمة البرامج الشهيرة جوليانا رانسيس،والممثلة الأمريكية كريستينا ابلغيت، التي شاهدناها بعد أن تغلبت على المرض، باطلالات رائعة وناعمة اختارتها في مختلف المناسبات.

شاهد أناقة النجمات العالميات الناجيات من سرطان الثدي‎، من أجمل إطلالة؟

قد يعجبك أيضاً:
9 أعراض لسرطان الثدي لا تعرفها كل النساء
ما الذي يجب أن تعرفه كل امرأة عن سرطان الثدي؟
دراسة: التدخين المبكر يسبب سرطان الثدي لدى النساء الشابات
هل يمكن أن تسبب أدوية الخصوبة سرطان الثدي؟

مصر 24 : - المرأة العربية " إطلالات النجمات العالميات الناجيات من سرطان الثدي‎ " مصدره الاصلي من موقع البوابة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المرأة العربية " إطلالات النجمات العالميات الناجيات من سرطان الثدي‎ "".

أخبار ذات صلة

0 تعليق