منوعات - ملكة الجمال هند سداسي تنشر صورها بالفستان الأبيض !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: تفاجأ العديد من متابعي ملكة جمال المغرب العربي لسنة 2016 هند سداسي بنشرها لصورها بفستان أبيض على حسابها الرسمي بموقع تحميل الصور ومقاطع الفيديو “انستغرام”، حيث أثارت الصور تساءل العديد من محبيها حول زواجها وهوية العريس.

تبين فيما بعد أن هند قامت بجلسة تصوير خاصة بحفلات الزفاف، عرضت فيها لوك العروس  من تصفيفة شعر إلى الماكياج والفستان الأبيض،وأرفق الصور المنشورة لها بتعليق “أروع جلسة تصوير مع أقوى قروب”.

ظهرت هند في الصورة بكامل جمالها وأناقتها، حيث ارتدت فستان زفاف فخم واعتمدت ماكياج احترافي خاص بالعرائس لموسم خريف شتاء 2017/2018. تفاعل محبوها مع الصور التي نالت إعجابهم خصوصا أنها المرة الأولى التي تظهر فيها هند كعروس، وتمنوا أن تطل عليهم كعروس حقيقية في وقت قريب.

يذكر أن هند سداسي تبلغ من العمر 25 سنة، استطاعت الفوز بلقب ملكة جمال المغربي العربي متوفقة على حوالي  52 شابة من مختلف بلدان المغرب العربي، توفرت فيهن جميع الشروط المطلوبة من طرف لجنة التحكيم.

مصر 24 : - منوعات - ملكة الجمال هند سداسي تنشر صورها بالفستان الأبيض ! مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - ملكة الجمال هند سداسي تنشر صورها بالفستان الأبيض !".

أخبار ذات صلة

0 تعليق