منوعات - بعد غياب.. ظهور جديد لإيمان الباني وزوجها مراد يلديرم

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: غابت الممثلة المغربية إيمان الباني عن المواقع الإجتماعية لفترة لا بأس بها عكس ما عودت عليه جمهورها، حيث لم تنشر أي صورة لها مدة حوالي شهر، الشيء الذي أثار فضول متابعيها، متساءلين عن سبب غيابها عنهم.

لم تستمر إيمان في غيابها كثيرا حيث عادت من جديد لتنشر صورة تجمعها بزوجا النجم التركي مراد يلديرم وهما على متن الطائرة في رحلة العودة من لندن متوجهان إلى مدينة إسطنبول.

ارتدت إيمان في إطلالتها الأخيرة قميصا باللون الخردلي، واستعانت بنظارات شمسية بنفس اللون لتميز إطلالتها وتجعلها أكثر أناقة، وكان زوجها مراد يجلس في المقعد المجاور لها وهو يرتدي اللون الأسود. أرفقت إيمان الصورة بتعليق ” كنت كريمة معنا دائما يا لندن..حان الوقت للعودة للديار..إسطنبول نحن قادمون”.

يذكر أن إيمان مقيمة رفقة زوجها حاليا بمدينة “إسطنبول” التركية، ولا تتردد في دعوة عائلتها إلى منزلها بتركيا، لتمضية أوقات ممتعة معهم واستحضار ذكرياتها في المغرب.

مصر 24 : - منوعات - بعد غياب.. ظهور جديد لإيمان الباني وزوجها مراد يلديرم مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - بعد غياب.. ظهور جديد لإيمان الباني وزوجها مراد يلديرم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق