منوعات - بالصور.. شبيهة إيمان الباني تخلق ضجة في السوشيال ميديا

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: بعد فوزها بلقب ملكة جمال العالم لسنة 2017، أشاد متابعوا الطالبة الهندية مانوشي شيلر بجمالها الساحروالفتان، كما أقروا بوجود شبه كبير بينها وبين ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني زوجة الممثل التركي مراد يلديريم. وقد حصدت مانوشي شيلر لقب ملكة جمال العالم لسنة 2017، بعد تفوقها على 118 متسابقة لتصل مع 4 منهن إلى القائمة النهائية، وهن اللواتي من دول: بريطانيا، فرنسا، كينيا والمكسيك. وقد جرت أطوار المسابقة المذكورة في مدينة « سانيا » الصينية.

“ماهي المهنة التي ترين وترشحين أصحابها بحاجة ملحة وضرورية للحصول على ترقية، تزكية وعلاوة أكثر من غيرهم؟ وما الغاية والسبب من هذا الترشيح؟” : « مهنة الأم » كان هذا هو جواب  الطالبة الهندية مانوشي شيلر وسط تصفيقات حارة من الحضور الغفير المتواجد بالمسابقة، باعتبارها إجابة غير متوقعة، فقالت مانوشي شيلر: « لا أعتقد أن الأمر يتعلق بالنقود ولكن الحب والتقدير والاحترام الذي تمنحه لنا.. إنها أفضل مصدر للإلهام في حياتي.. الأمهات يجب أن يحصلن على أعلى قدر من الاحترام ».


يعد هذا الفوز بمثابة التتويج السادس من نوعه للهند في هذه المسابقة العالمية بعد آخر فوزللمثلة بريانكا شوبرا، وعليه فمانوشي شيلر الفتاة
العشرينية والتي تدرس في كلية الطب، تكون قد أضافت نصرا جديدا لخزينة الهند على المستوى العالمي بهذا التتويج المهم.

مصر 24 : - منوعات - بالصور.. شبيهة إيمان الباني تخلق ضجة في السوشيال ميديا مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - بالصور.. شبيهة إيمان الباني تخلق ضجة في السوشيال ميديا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق