منوعات - إذا كنت تحبين شخصا من هذه الأبراج..فعلماء الفلك يحذرونك منه !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: من أكثر الصفات التي تتخوف المرأة من أن تكون في شريك حياتها صفة الخيانة، إذ وحسب المعتقدات فإن الرجل منذ الأزل وهذه الصفة قرينة به، باعتبار أنه يمل  من شريكة حياته ويحاول دائما البحث عن الجديد في امرأة أخرى، واكنت العديد من الدراسات قد أثبتت أن الرجل أكثر ارتكابا لجرم الخيانة مقارنة بالمرأة، كما يتفنن في أساليب الكذب ليغطي على فعلته.

رجل يحتضن حبيبته بينما يُمسك بيد أخرى من موقع img.thedailybeast.

وفي هذا الصدد، فقد حلل علماء الفلك صفات الأبراج خصوصا في الرجال منهم، وتوصلوا إلى أن هناك بعض مواليد الأبراج أكثر إقبالا على الخيانة من غيرهم، واعتمدوا في هذا التصنيف على البرج الذي ينتمون إليه والصفات التي تُميزهم على الصعيد العاطفي، لهذا سنُقدم لك في السطور التالية لائحة لأبر الأبراج الخائنة التي عليك توخي الحذر إذا وقعت في الحب مع رجل ينتمي إلى إحداها.

برج القوس:

من أكثر الأبراج قدرة على الخيانة، يتميز بالحماسة والاندفاع ومحب للحياة، يبحث دوما عن المتعة واكتشاف كل ما هو جديد، كما أنهم من برج النار، وتعتبر هي العنصر الأساسي الذي يحركهم فهم دوما في حركة دؤوبة ويبحثون عن شريكة جديدة في حال شعروا بالملل أو الروتين.

رجل يحتضن حبيبته بينما يُمسك بيد امرأة أخرى من موقع http://emarat-news.ae

برج الجوزاء:

هذا البرج مزاجي تارة تجدينه سعيدا معك وفي قمة الفرح، وسرعان ما ينقلب ويُصبح عصبي ومنطوي، يهوى كل ماهو جديد من هواتف نقالة وألعاب فيديو وآخر إصدارات الأجهزة الإلكترونية، وكذلك الأمر بالنسبة للنساء في حياته يمل من شريكته بسرعة، فهور يريد التجديد عليك أن تكوني كل مرة بشخصية ولوك جديد حتى لا يبحث عن أخرى.

برج الحمل:

هذا البرج يحتل المرتبة الثالية من ناحية الخيانة، فهم اجتماعيون كثيرا يحبون تكوين صداقات وأن يكونوا محاطين بالأشخاص المحبين لهم، كما لديهم أسلوب راقي يسحرون به كل من تعرف عليهم، لكن يمتازون ببعض الأنانية التي تجعلهم ينحازون نحو الخيانة.

مصر 24 : - منوعات - إذا كنت تحبين شخصا من هذه الأبراج..فعلماء الفلك يحذرونك منه ! مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - إذا كنت تحبين شخصا من هذه الأبراج..فعلماء الفلك يحذرونك منه !".

أخبار ذات صلة

0 تعليق