منوعات - النجم سلمان خان مهدد بالاغتيال..إليك التفاصيل !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: هددت عصابات لورنس بيشوي في ولاية البنجاب شمال الهند، النجم البوليوودي سلمان خان بالقتل، وسبق لهذه العصابات وأن اتهمت بأكثر من 20 محاولة قتل واتزاز، كما سارعت الشرطة لاعتقال رئيسها “بيشوي” بتهمة إرهاب التجار وابتزازهم، وصرح أثناء استجوابه معهم أنه سيقتل سلمان خان في مدينة جودبور.

سلمان خان من موقع prajavani

واتجاهه إلى المحكمة للامتثال أمام العدالة الهندية، ردد رئيس العصابة بيشوي :” اعتبروا سلمان خان مقتولا..وأنا لم أقترف شيئا إلى غاية اللحظة لكي تعتقلوني”، من جهتها ردت الشرطة الهندية على تصريحات رئيس العصابة قائلة :” نحن ندرك جيدا نوايا هذه العصابة الإجرامية لقتل سلمان خان واتخذنا جميع تدابير الحماية والسلامة الأمنية للحفاظ على حياته كمواطن هندي”.

سلمان خان من موقع tamilscraps

وخلقت هذه العصابة حلة من الذعر في مدينة جودبور بعد مقتل رجال أعمال شهير في المنطقة، حيث قامت بعمليات إطلاق النار للابتزاز وإثارة الرعب في قلوب المهددين بالقتل، وكان اسم سلمان من بينهم وذلك بسبب القضية الشهيرة التي اتهم فيها سنة 1998 بحيازة واستخدام سلاح غير مرخص لاصطياد نوع غزال مهدد بالإنقراض، وذلك أثناء رحلته مع فريق عمل فيلمه إلى صحراء ولاية راجاستان.

سلمان خان من موقع mbc

وبعد تحقيقات الشرطة تمت تبرئة خان من تهمة حيازته لسلاح غير مرخص، وبالتالي نفذ من السجن 7 سنوات، هذا ما أثار استفزاز العصابة التي رأت أنه يستحق العقوبة لكن الشرطة تساهلت معنه لأنه فنان مشهور، على عكس أفراد عصابتهم، وبالتالي وضعوا اسمه ضمن لائحة المهددين بالقتل.

سلمان خان من موقع indiewire.c

يُذكر أن سلمان خان من أشهر نجوم بوليوود، أفلامه تحقق نجاحا ساحقا وإيرادات عالية، كان آخرها فيلم “Tiger Zinda Hai”، الذي احتل المركز الثاني في البوكس أوفيس الهندي والآسيوي لسنة 2017،  ووصلت إيراداته إلى 65 مليون دولار، منذ بداية عرضه  يوم 22 من شهر دجنبر الماضي.

مصر 24 : - منوعات - النجم سلمان خان مهدد بالاغتيال..إليك التفاصيل ! مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - النجم سلمان خان مهدد بالاغتيال..إليك التفاصيل !".

أخبار ذات صلة

0 تعليق