عاجل

منوعات - النجمة البوليودية إيشواريا راي تُؤجِّر رحمها في Jasmine

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: تستعد حسناء الشاشة الهندية إيشواريا راي للتوقيع على عمل سينمائي جديد يحمل اسم Jasmine، وستلعب فيه النجمة البوليودية دور أم بديلة تؤجر رحمها، لامرأة أخرى لا تستطيع الإنجاب. وستلعب إيشواريا بطولة الفيلم بدلا من النجمة أنوشكا شارما التي كانت المرشحة الأولى للفيلم.

إيشواريا راي من موقع sayidaty

وتدور أحادث الفيلم المُقتبس من قصة واقعية، حول امرأى تعيش بولاية غوجارات الهندية، مجردة من أحاسيس الأمومة وتستغل ذلك في تأجير رحمها لنساء أخريات وتحمل أطفالهن مُقابل مبلغ من المال، وبعد أن اتخذت هذه المرأة تأجير رحمها مصدر قوت لها، تتحرك مشاعر الأمومة لديها بشكل مفاجئ أثناء حملها بأحد الأطفال، مما يصعب عليها إعطاءه لوالدته، لكنها تضطر إلى فعل ذلك بسبب الاتفاق بينهما، ثم تعود بعدها لتبحث عنه وتسترجعه، ومن هنا تبدأ رحلة معاناتها.

إيشواريا راي من موقع 4.bp.blogspot.

وشارفت النجمة راي على الإنتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمها “Fanne Khan”، الذي تلعب فيه دورا مختلفا عما اعتادت تقديه لجمهورها، حيث تؤدي شخصية مغنية تقع في حب شخصين، ويشاركها البطولة كل من النجمين Anil Kapoor وRajkummar Rao.

إيشواريا راي من موقع s3.scoopwhoop

وعلى صعيد آخر، ظهرت النجمة إيشواريا مؤخرا رفقة زوجها الممثل Abhishek Bachchan الذي يصغرها بحوالي 5 سنوات، وطفلتهما أرداهيا التي تبلغ من العمر 6 سنوات، حيث رأت النور في 16 نونبر من سنة 2011 بمستشفى خاص بمدينة بومباي.

إيشواريا راي وزوجها من موقع mbc.

وكانت النجمة راي على علاقة حب بالنجم سلمان خان مدة 3 سنوات، إلا أنها سرعان ما انفصلت عنه بسبب العنف الجسدي الذي كان يمارسه عليها، تزوجت بعدها سنة 2007 بالنجم أبهيشيك باتشان، ابن النجمين جايا باتشان وأميتاب باتشان.

أيشواريا راي رفقة زوجها ووالديه من موقع mbc.

ويُعتبر أبهيشيك باتشان من أغنياء الهند، إذ يملك فريقا كرويا شهيرا بالمنطقة، ويحرص على الظهور في مبارياته المهمة لمسانده وتقديم الدعم، حتى يحقق نتائج جيدة.

مصر 24 : - منوعات - النجمة البوليودية إيشواريا راي تُؤجِّر رحمها في Jasmine مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - النجمة البوليودية إيشواريا راي تُؤجِّر رحمها في Jasmine".

أخبار ذات صلة

0 تعليق