منوعات - للعروس..مستلزمات لا تنسي اقتناءها !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محرري إليكـِ: تعيش العروس المُقبلة على الزواج بعد أسابيع قليلة حالة من الحيرة والفوضى، وتعتقد أن الوقت ضيق ولا يسعها لاقتناء كل مستلزماتها، مما قد يجعلها تنسى اقتناء بعض الأغراض المهمة التي ستحتاج إليها لاحقا، رغم أن الكثير من العرائس يقمن بتدوين الأغراض التي سيشترينها قبل موعد الزفاف بفترة، إلا أن احتمال نسيان بعض المستلزمات وارد بقوة.

أغراض العروس من موقع sayidaty

ومن الأفضل أن تقوم الفتاة بتجهيز أغراض الزفاف وشهر العسل على الأقل بفترة شهر قبل ليلة العمر، حتى يتبقى لها متسع من الوقت لتتذكر الأغراض التي يُمكن أن تغفل عنها، وفي هذا الموضوع سنعرفك على أبرز المستلزمات التي تتناسها الكثير من العرائس وتحتاجها لاحقا.

-أكياس الملابس الداخلية:

أكياس الملابس الداخلية من موقع img.yasmina

تنشغل الفتاة باقتناء الملابس الداخلية بأشكال منوعة وألوان مختلفة، حتى تظهر بشكل مثير أمام زوجها، لك قد تنسى أن تقتني أكياسا لتنظيم فيها هذه الملابس الداخلية وتفصل بين النظيفة منها والمتسخة، كما ستساعدك على توفير مساحة في دولابك، ولن تبحثي كثيرا عن القطع التي تضيع وسط الكم الكبير من الملابس.

-علبة المجوهرات:

علبة المجوهرات من موقع yasmina.

لأنك ستتلقين الكثير من الهدايا، وأغلبها ستكون عبارة عن مجوهرات، ستحتاجين إلى علبة لتوضيبها وتنظيمها لكي لا تضيع ويسهل عليك إيجادها.

-تذكار من منزل الاهل:

إطار الصور من موقع yasmina.

عند انتقالك لبيت الزوجية، ستحتاجين إلى تذكار من منزل أهلك لتشعري أنك انتقلت إلى بيت آخر ومرحلة جديدة، اختاري قطعة ديكور مميزة لمنزل أهلك ، أو صورة قديمة أو أي تذكار.

-الأدوية:

رجل يحمل أدوية في يده من موقع eldjazairsahafa.

قد تغفلين عن اقتناء الأدوية والمسكنات، لكنك بالتأكيد ستحتاجين لها خصوصا بعد حفل الزفاف الصاخب والسهر والتعب الذي عانيته طيلة هذه الفترة، لهذا لا تنسي اقتناء مسكنات الرأس والمهدئات لتكوني أكثر راحة وهدوء في شهر العسل ولا تسمحي للمرض أن يسرق منك أجمل اللحظات.

مصر 24 : - منوعات - للعروس..مستلزمات لا تنسي اقتناءها ! مصدره الاصلي من موقع موقع المراة اليك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات - للعروس..مستلزمات لا تنسي اقتناءها !".

أخبار ذات صلة

0 تعليق