اخبار المغرب اليوم بعد مقاومة شديدة ، أمن تمارة يوقع بـ " قيلش " أحد أخطر المجرمين المبحوث عنهم و هذا ما ضبط بحوزته

اخبارنا المغربية 0 تعليق 214 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016  

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

كانت الساعة تشير إلى حوالي 2 بعد منتصف ليلة أمس ، حينما تمكن رجال الأمن التابعين للدائرة الثانية بمدينة تمارة ، بقيادة العميد سعيد بوحجرة من الايقاع بـ " قيلش " البالغ من العمر 22 سنة ، و الذي يعد من بين أخطر المجرمين المبحوث عنهم ، بعد تسجيل العديد من الشكايات ضده .

و وفق مصادرنا الخاصة ، فقد تمكنت فرقة الأمن من مباغثة هذا المجرم أين يقطن بدوار " جاميكا " ، احد اكبر التجمعات الصفيحية بتمارة ، و قد ابدى مقاومة شديدة و شرسة في مواجهته لرجال الأمن، لاسيما انه كان يحتمي بثلاثة سواطير ضبطت بحوزته ، بيد إن خبرة و تجربة عناصر الأمن مكنتهم من الايقاع به .

هذا و قد سجلت العديد من الشكايات ضد هذا المجرم ، تتمحور جلها في خانة جرائم السرقة بالعنف ،كان آخرها بثره لأنف مواطن بواسطة سلاحه الابيض .

الجهود العالية لرجال الأمن في مقاومة كل صنوف الجريمة بدليل الارقام الإيجابية المسجلة ، يقابله تماطل كبير للمسؤولين على تدبير شؤون المدينة فيما يخص التفكير الجدي في حل اشكالية دور الصفيح التي تعد مرتعا خصبا لتنامي الجريمة ، إذ تعد عمالة الصخيرت - تمارة عموما، من أكبر الاقليم التي لازال السكن العشوائي و دور الصفيح مستشريا حتى اشعار آخر .. فمن يتحمل المسؤولية في ذلك ؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم بعد مقاومة شديدة ، أمن تمارة يوقع بـ " قيلش " أحد أخطر المجرمين المبحوث عنهم و هذا ما ضبط بحوزته في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق