اخبار المغرب اليوم حريق مهول يأتي على سوق لبيع المتلاشيات بسيدي بنور

اخبارنا المغربية 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016  

الجديدة : محمد الصبار

اندلع صباح اليوم الثلاثاء حريق مهول بسوق لبيع المتلاشيات بمدينة سيدي بنور ، الحريق شب بشكل سريع في عدد من المتاجر بعدما انطلقت شرارته الأولى بأحد الدكاكين المخصصة لبيع الأثاث المستعملة ، لينتقل الحريق لباقي الدكاكين المجاورة و تغطي ألسنة اللهب عشرات من الدكاكين أمام اندهاش كبير لمالكيها خاصة مع عدم قدرة سيارات الإطفاء على تدارك الموقف.

مصادر محلية أفادت أن الحريق أتى على عدد كبير من المتلاشيات و الأثاث المعروضة للبيع في سوق سيدي بنور ، الذي يعد من أكبر الأسواق المغربية لبيع ما يسمى ب "الخردة" خاصة قطع غيار السيارات ، وهو ما خلف خسائر مادية كبيرة في المحلات التي اندلعت فيها النيران دون أن تخلف خسائر في الأرواح..

وأوضحت المصادر نفسها أن المجلس البلدي لمدينة سيدي بنور تأخر في نقل هذا السوق التجاري إلى نقطة بعيدة عن السكان المتضررين ، من اتخاذه في بعض الاحيان مرتعا للمتشردين و بائعي "السيلسيون" حيث ساهمت هذه السموم عدة مرات في اندلاع الحرائق في هذا السوق.

هذا وقد انتقلت السلطات المحلية لعين المكان ، و فتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب و ملابسات هذا هذا الحريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم حريق مهول يأتي على سوق لبيع المتلاشيات بسيدي بنور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق