اخبار المغرب اليوم الناصري يخرج عن صمته بشأن إغلاق ملعب محمد الخامس

اخبارنا المغربية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 الناصري يخرج عن صمته بشأن إغلاق ملعب محمد الخامس

أخبارنا المغربية :

خرج سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، عن صمته بشأن علاقة الفريق وجاره الرجاء البيضاوي بمجلس مدينة الدار البيضاء، وحمله مسؤولية إغلاق ملعب محمد الخامس في وجه الفريقين، وحجب المنحة السنوية عنهما معا.

وقال الناصري في حوار مع يومية "الصباح" : "عيينا من الوعود، حرمونا من الجماهير..حرمونا من الملعب..حرمونا من مجلس المدينة هذه السنة، ومنذ قدوم المجلس الجديد، لا نعرف كيف يفكرون في الأمور".

وأضاف الرئيس الودادي "هناك من يعتقد أننا أقمنا قمنا بإغلاق الملعب..الملعب في ملكية مجلس المدينة، ورئيسه وأعضاؤه من أمروا بإغلاقه، وقرروا إصلاحه، وتأخروا في ذلك. الناس يحاسبون الجامعة والعصبة، فيما المالك الأصلي هو مجلس المدينة، فهو من قام بإقفال الملعب، ورفض فتحه من جديد، نحن نطالب يوميا بفتحه، ونحن على أتم الاستعداد للذهاب مع الجماهير للمطالبة بفتح الملعب".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم الناصري يخرج عن صمته بشأن إغلاق ملعب محمد الخامس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق