اخبار المغرب اليوم منصة لاكتشاف ومشاركة المقاطع الصوتية

اخبارنا المغربية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 "Sample Focus هي منصة صوتية شاملة لاستكشاف ومشاركة المقاطع الصوتية الموسيقية، حيث تضم المنصة آلاف العينات الصوتية التي تم تحميلها من قبل المستخدمين.

وتوفر المنصة إمكانية البحث عن المقاطع الصوتية بسهولة وذلك من خلال نظام الفلترة والفرز المميز، بالإضافة إلى إمكانية تصفح المقاطع بحسب التصنيف.

وتتيح المنصة إمكانية معاينة المقاطع الصوتية مباشرة أو تحميلها على جهاز المستخدم، وذلك بعد تسجيل حساب عبر المنصة بواسطة فيس بوك أو البريد الإلكتروني.

وتدعم المنصة حالياً مشاركة المقاطع الصوتية بصيغة wav فقط وبحد أقصى 10 ميغابايت للمقطع الواحد، مع العلم أن المحتويات التي يتم مشاركتها حالياً متاحة بشكل مجاني وذلك خلال الفترة التجريبية، حيث يُمكن للمستخدمين استخدام وتعديل الأعمال المنشورة على المنصة دون قيود حتى في الأعمال التجارية.

ولتحفيز المستخدمين على رفع ومشاركة المقاطع الصوتية، فإن المنصة تعتمد على نظام "رصيد التنزيل"، حيث سيحصل المستخدم كل أسبوع على 20 عملية تنزيل، في حين يُمكن الحصول على المزيد من الرصيد عبر تحميل المقاطع الصوتية إذ يتم إضافة 4 عمليات تنزيل مقابل كل عملية رفع يتم الموافقة عليها عبر المنصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم منصة لاكتشاف ومشاركة المقاطع الصوتية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق