اخبار المغرب اليوم منيب : بنكيران استفاد من المد " الإسلاموي " و لا يمكننا بأي حال التحالف مع " البيجيدي "

اخبارنا المغربية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016  

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية
خلال ندوة صحفية عقدتها نبيلة منيب الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد أمس الثلاثاء بمدينة الدار البيضاء ، نفت هذه الأخيرة ان يكون لها أي خلاف شخصي مع بنكيران ، لكنها تضيف منيب ، تختلف معه فيما يخص المشاريع التي نقدمها للمغاربة ، و ان حزبها لا يمكنه بأي حال من الأحوال أن يتحالف أبدا مع " البيجيدي " في حال حصول حزبها على النتائج المرجوة .

ذات المتحدثة أكدت ان بنكيران استفاد من المد " الاسلاموي " و ليس " الاسلامي " الذي اضحى منتشرا عبر العالم ، و هو مؤشر قوي مكن البيجيدي من الاستفادة من هذا المد عبر قاعدة منضبطة تتبنى ثقافة " الشيخ و المريد " ، قاعدة تتبنى منهج السمع و الطاعة و إن كانت كل القرارات التي صادقت عليها حكومة بنكيران ضد مصالح الشعب.

و ختمت منيب كلامها بالقول : " لا يمكن التحالف مع من سمح بتشغيل القاصرات ، و رفع سن التقاعد إلى اعلى مستوياته ، و استباح تعدد الزيجات ، و ساهم في ارتفاع اسعار قوت الشعب .. " .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم منيب : بنكيران استفاد من المد " الإسلاموي " و لا يمكننا بأي حال التحالف مع " البيجيدي " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق