اخبار المغرب اليوم التوحيد والإصلاح تقف بجانب بنكيران ضد بوخبزة "الثائر" وتوصي "مريديها" بعدم التصويت لهذا الأخير

اخبارنا المغربية 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016  

أخبارنا المغربية : تطوان

في تطور مثير لقضية الانشقاق الذي طال حزب العدالة والتنمية بتطوان أياما قليلة قبل الانتخابات بخروج أحد أبرز قياديها الأمين بوخبزة، دخلت حركة التوحيد والإصلاح ، الذراع الدعوي للبيجيدي " ، على الخط بعد دعوتها منتسبيها إلى عدم دعم بوخبزة ولائحته المستقلة.

هذا ورغم جهود الصلح المكثفة التي باشرها قياديو الحزب والحركة، إلا أن المعلومات المتوفرة حاليا تؤكد أن الأمين بوخبزة قد قدم استقالته بالفعل ووضع ملف ترشيحه رسميا كوكيل للائحة مستقلة بعدما حصل على توقيع 1000 مواطن و 200 منتخب بالإقليم.

للإشارة فإن انشقاق بوخبزة قد عصف بآمال البيجيدي في الحصول على مقعدين بمدينة تطوان نظرا لشعبيته الكبيرة وتعاطف التطواننين معه في صراعه مع إدعمار المدعوم من بنكيران، بل اعتبر بعض المتتبعين أن حصول العدالة والتنمية على مقعد واحد بات في غاية الصعوبة أيضا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم التوحيد والإصلاح تقف بجانب بنكيران ضد بوخبزة "الثائر" وتوصي "مريديها" بعدم التصويت لهذا الأخير في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق