اخبار المغرب اليوم في محاكاة للخيال العلمي.. سيارة تتحول إلى روبوت ناطق

اخبارنا المغربية 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 عرضت شركة ليتون التركية تسجيلاً مصوراً ترويجياً لسيارة "بي إم دبليو" بعد أن طورتها لتتحول إلى روبوت يشبه أبطال الخيال العلمي.

وقام بالإشراف على تصنيع السيارة الروبوت 12 مهندساً مختصاً في مصانع الشركة بمدينة أنقرة حيث تتميز السيارة باحتوائها على نظام صوتي متطور وشاشة إل سي دي وتقنية الوايفاي.

وبالإضافة إلى كل ما سبق فإن السيارة تحتوي على أذرع ومصابيح بالإضافة إلى كاميرات تفاعلية ما يمكّنها من الحديث والتحرك بعد تحولها إلى روبوت.

وعلى الرغم من أن النموذج الأولي للروبوت لا يمكنه المشي، إلا أن ناطقاً باسم الشركة المصنعة قال إن الشركة ستمضي قدماً لتطوير خاصية المشي في الروبوت الثوري الجديد.

وأضاف الناطق بأن السيارة الروبوت ستكون متاحة للبيع للأشخاص الذين يملكون أسباباَ وجيهة لاستخدامها. وأكد الناطق بأن السيارة لا يمكن استخدامها في الشوارع حالياً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم في محاكاة للخيال العلمي.. سيارة تتحول إلى روبوت ناطق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق