اخبار المغرب اليوم بالفيديو : العلالي يوجه انتقادات لاذعة لـ " الناصيري " و يطرح كل السيناريوهات الممكنة قبل موقعة الزمالك

اخبارنا المغربية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016  عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية   

يوم واحد قبل موقعة الوداد و الزمالك برسم اياب نصف نهاية عصبة الابطال الإفريقية ، كان لموقع " أخبارنا المغربية " حديثا خاصا مع النجم السابق لفريق الوداد البيضاوي ، رضوان العلالي ، الاخير اكد لنا ان حظوظ الوداد في المرور إلى المقابلة النهائية لازالت قائمة ، و ان قليلا من الصرامة و القتالية كفيل بان يسمح للفريق بتجاوز كبوة الأهداف الاربعة التي استقبلها مرمى الحارس العقيد .

ذات المتحدث شدد استنادا إلى مصادر من داخل الفريق على ان الوداد سيلعب الكل في الكل من اجل حسم هذه المقابلة لصالحه ، لاسيما انه لم يعد له ما يخسره ، لكنه بالمقابل استنكر ابعاد رئيس الفريق لكل من الهجهوج ، الكردي و العقيد في هذه الظرفية الحساسة .

 حيث طالب الرئيس بقليل من الحلم و الصبر و التروي في اخذ بعض القرارات التي غالبا ما تكون جائرة ، تماما كما تم استبعاد ايوب سكوما و عبد الغني معاوي احد ابرز لاعبي البطولة حاليا ، لكن مع فرق أخرى غير الوداد .

اما عن انتدابات هذا الموسم، فقد لام العلالي رئيس الفريق ، كونه تقمص دورا خارج اختصاصاته و قام بجلب لاعبين لم يقدموا أي اضافة للفريق حتى اليوم ، الشيء الذي أثر بشكل جلي على مردودية الفريق و نتائجه في الفترة الاخيرة .
تفاصيل أكثر إثارة تجدونها من خلال هذا الحوار ( الفيديو )

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم بالفيديو : العلالي يوجه انتقادات لاذعة لـ " الناصيري " و يطرح كل السيناريوهات الممكنة قبل موقعة الزمالك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق