اخبار المغرب اليوم فندق "خمس نجوم" بطنجة يتلقى ضربة قوية من وزارة السياحة و السبب !

اخبارنا المغربية 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 قررت لجنة مراقبة تابعة لوزارة السياحة تخفيض تصنيف فندق المنزه بطنجة من خمس إلى ثلاث نجوم، وذلك في انتظار البت في غضون 15 يوما بشأن إغلاقه المحتمل.

وأوضحت وزارة السياحة، في بلاغ، أن "لجنة للمراقبة قامت يوم الخميس 22 شتنبر 2016 بزيارة تفتيش ومراقبة لفندق المنزه بطنجة وسجلت اختلالات خطيرة، خصوصا 6على مستوى المطابخ التي عاينت بها نقصا حادا في النظافة والسلامة الغذائية".

وأضاف البلاغ أن "اللجنة عاينت أيضا العديد من الاختلالات والنواقص على مستوى الإيواء، وكذا خدمات أخرى كالمطعم والصيانة وغيرهما".

ومن هذا المنطلق، ذكر البلاغ أن "اللجنة قررت منح هذه المؤسسة الفندقية أجل 15 يوما للملاءمة مع متطلبات النظافة والسلامة الغذائية". 

كما قررت اللجنة، حسب المصدر ذاته، "تخفيض تصنيف الفندق من خمس إلى ثلاث نجوم، وذلك في انتظار البت في غضون 15 يوما بشأن إغلاقه المحتمل". 

 

 

 

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم فندق "خمس نجوم" بطنجة يتلقى ضربة قوية من وزارة السياحة و السبب ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق