اخبار المغرب اليوم أس ديفيس : المغرب يواجه الدنمارك ما بين 3 و5 فبراير المقبل

اخبارنا المغربية 0 تعليق 137 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 يواجه المنتخب المغربي لكرة المضرب نظيره الدنماركي خلال الفترة ما بين ثالث وخامس فبراير المقبل، وذلك برسم الدور الأول من مباريات المجموعة الثانية لكأس ديفيس، بحسب ما أعلن منظمو المسابقة.

 

وسبق للمغرب، الذي بدأ مشاركته في كأس ديفيس منذ سنة 1961، أن قابل المنتخب الدنماركي مرتين سنتي 1991 (فازت الدنمارك ب 4-1) و2007 (فاز المغرب ب 5-0).

 

وفي حال تأهله إلى الدور الثاني، سيواجه المغرب الفائز من المباراة التي تجمع لتوانيا والنرويج.

 

وتأهل المنتخب المغربي إلى المجموعة الثانية لكأس ديفيس 2016 لكرة المضرب عن المنطقة الأورو- إفريقية، بعد تفوقه على منتخب البنين بانتصارين للاشيء في مباراة السد.

 

وتصدر المنتخب المغربي، الذي يقوده المدرب المهدي الطاهري، المجموعة "ألف" بعد أن حسم كل المباريات التي خاضها بثلاث جولات، وذلك ضد كل من منتخبات الموزامبيق (3-0) وناميبيا (3-0) ونيجيريا (2-1) والكاميرون (3-0).

 

وقد مثل المغرب في هذه المسابقة الدولية كل من أمين أحودا و ياسين إيد امبارك و أيوب الشقروني وخالد علوش.

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم أس ديفيس : المغرب يواجه الدنمارك ما بين 3 و5 فبراير المقبل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق