اخبار المغرب اليوم الفتح الرباطي على بعد خطوة من بلوغ نهائي كاس الاتحاد الافريقي

اخبارنا المغربية 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 سيسعى الفتح الرباطي لتجاوز عقبة ضيفه مولودية بجاية الجزائري، عند لقائهما في إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم غداً الأحد، بملعب مولاي الحسن في العاصمة المغربية.

 

وكان الفتح، بطل نسخة 2010، عاد بالتعادل السلبي من لقاء الذهاب، وهو بذلك مطالب بتحقيق الفوز بأي نتيجة وتجنب التعادل في عدد الأهداف.

 

ومنذ الثلاثاء الماضي دخل الفتح بطل المغرب في معسكر إعدادي مغلق بمقر أكاديميته بالعاصمة المغربية بمشاركة جميع اللاعبين.

 

ويراهن الفتح على سرعة ثلاثي الهجوم المكون من القائد عبد السلام بنجلون ومحمد فوزير وآدم النفاتي بجانب لاعبي خط الوسط صانعي اللعب أيوب سكومة وبدر بولهرود.

 

ووصلت بعثة مولودية بجاية إلى مقر إقامتها أمس الجمعة، وسيجري الفريق تدريبه الرئيسي اليوم السبت بملعب مولاي الحسن، الذي سيحتضن اللقاء غداً.

 

ودخل بجاية في تجمع إعدادي مغلق بالمركز الوطني للمنتخبات الوطنية بسيدي موسى في ضواحي العاصمة الجزائر على امتداد 4 أيام.

وضم وفد مولودية بجاية 19 لاعباً.

 

وسيدير المباراة الحكم الدولي الغامبي بكاري جاساما وسيعاونه جان كلود بيروموشاهو من بوروندي وماروا أدين رانغ من كينيا بينما سيكون الغامبي عمر صلاح حكما رابعاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم الفتح الرباطي على بعد خطوة من بلوغ نهائي كاس الاتحاد الافريقي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق