اخبار المغرب اليوم فرار سائق " طاكسي " دهس شابا و أرسله لقسم المستعجلات بين الحياة و الموت

اخبارنا المغربية 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم السبت 24 سبتمبر 2016  

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

علمنا في موقع " أخبارنا المغربية " وفق مصادر متطابقة ان شابا في الثلاثينيات من عمره تعرض ليلة أمس بعد صلاة العشاء لحادثة سير خطيرة ، بعد أن دهسه سائق طاكسي على مستوى حي الفتح " العرجة " كان يسوق بسرعة عالية ، قبل أن يلوذ بالفرار .

و بحسب نفس المصادر فالسرعة العالية التي كان يسوق بها صاحب الطاكسي وسط هذا الحي الشعبي أدت إلى إصابة الضحية بشكل بليغ جدا على مستوى الرأس ، استدعت نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن سينا بالرباط ، حيث خضع لعملية جراحية عاجلة باءت بالفشل ، إذ من المنتظر أن يخضع هذا اليوم لعملية جراحية ثانية.

هذا و قد تعرف شهود عيان على سائق الطاكسي الذي لاذ بالفرار مباشرة بعد دهسه للضحية ، في انتظار أن تباشر مصالح الدرك الملكي بالصخيرات مساطر البحث و التحقيق مع الجاني لمعرفة ملابسات هذا الحادث الخطير ، لاسيما ان الضحية لازال في وضع حرج بين الحياة و الموت بقسم المستعجلات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم فرار سائق " طاكسي " دهس شابا و أرسله لقسم المستعجلات بين الحياة و الموت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق