عاجل

اخبار المغرب اليوم لهذا السبب .. المكتب المديري لفريق الفتح الرباطي يقيل رئيس فرع ألعاب القوى

اخبارنا المغربية 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم السبت 24 سبتمبر 2016  

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

 

علم موقع " أخبارنا المغربية " وفق مصادره المطلعة ان المكتب المديري لفريق الفتح الرباطي ، أقدم على اقالة رئيس فرع الألعاب القوى ، عبد القادر السكوري ، بعد خيبة أمل كبيرة عاشها الفريق ، بسبب نتائج غير منتظرة اعتبر سببا في تحصيلها .

و بحسب ذات المصادر ، فقد جاء قرار الاقالة ، عقب تسجيل عدد من النتائج الكارثية في ظل اشراف هذا الرجل على تسيير الفريق ، حيث قام بالاستغناء عن بعض الاطر المتميزة التي صنعت سابقا مجد الفريق و حقق معها العديد من الانجازات المهمة ، قبل ان يطردها و يستقدم " مقربين " منه ، بحسب ما أكدت مصادرنا ، عجزوا عن تحقيق الاهداف المسطرة .

كما كان لتعامل الرئيس المقال مع العدائين أثر بليغ في رحيل البعض ، و تراجع نتائج البعض الآخر ، و هي معطيات قادت الفريق إلى التراجع بشكل لافت خلال الآونة الأخيرة على مستوى النتائج بين الفرق المغربية المعروفة في مجال ألعاب القوى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم لهذا السبب .. المكتب المديري لفريق الفتح الرباطي يقيل رئيس فرع ألعاب القوى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق