اخبار المغرب اليوم صحيفة موريتانية: أوراق امتحان كلية الطب في نواكشوط تصحّح بالمغرب

اخبارنا المغربية 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم السبت 24 سبتمبر 2016  

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم القــاسمي

قالت صحيفة الأخبار المحلية، إن أوراق امتحان ثلاثة فصول بكلية الطب في جامعة نواكشوط، تم إرسالها إلى الأساتذة المُصححين في المملكة المغربية.

وأوضح المصدر ذاته، أن أظرفة تحمل أوراق إجابات الطلاب تم إرسالها إلى المصححين المغاربة بواسطة أحد المُسافرين عن طريق مطار نواكشوط الدولي - أم التونسي.

صور الأظرفة التي تحمل أوراق امتحان الطلبة الأطباء للمُستويات الثانية والثالثة والخامسة في كلية الطب بجامعة نواكشوط، تحمل ،كما يبدو في الصور المنشورة ،اسم مادة الإمتحان، مع أسماء الأساتذة المغاربة المكلفين بتصحيحها في كل من مدن الرباط والدار البيضاء.

ومن الأسماء المكلفة بتصحيح أوراق امتحان كلية الطب في نواكشوط ،الأساتذة الآتية أسماؤهم :مهدي الفكيري (الرباط) ،عبد اللطيف بن ايدر (الدار البيضاء) ،الأستاذ الغربي (الرباط) ،الأستاذ ماجيدي (الدار البيضاء).

يُذكر أخيراً ،أن كليات الطب بالمغرب تستقبل طلبة أطباء من عدة دول إفريقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم صحيفة موريتانية: أوراق امتحان كلية الطب في نواكشوط تصحّح بالمغرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق