اخبار المغرب اليوم خلاف حول سوق بيع المخدرات ينتهي بجريمة قتل ضواحي ابن احمد

اخبارنا المغربية 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 أرشيف

نورالدين ثلاج من سطات

 

انتهى خلاف حول سوق البيع بين مروجين للمخدرات "بزنازة" بدوار العزايزية أولاد زهرة بجماعة بوكركوح التابعة لدائرة بان احمد إقليم سطات، (انتهى) بجريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب ثلاثيني فجر أول أمس الخميس 29 شتنبر.

 

وقالت مصادر "أخبارنا المغربية" أن "محمد ع" البالغ من العمر 43 سنة الذي كان في حالة سكر طافح زار منزل منافسه في التجارة "مصطفى د" ذي 30 سنة الملقب بـ"البادرة" فدخلا في شجار حاد حول سوق البيع وحدوده، تطور إلى الاشتباك بالأيدي، ليستل الجاني ( م.ع) سكينا وصوبه إلى صدر المجني عليه (م.د) ، وذلك بطعنات متتالية أردته قتيلا في الحين ثم لاذ بالفرار نحو وجهة غير معروفة.

 

وقد حضر رجال الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى مكان الحادث، حيث تم نقل جثمان الضحية نحو مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي بناء على أوامر النيابة العامة، فيما باشرت المصالح الأمنية تحقيقا في ملابسات وظروف جريمة القتل والاستماع للشهود.

 

ووفق مصادر أمنية، فقد سلم الجاني نفسه للدرك الملكي عشية يوم الجريمة، بعدما أحس بأنه محاصر وموضوع بحث مذكرة وطنية، حيث اعترف في محضر رسمي بالمنسوب إليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم خلاف حول سوق بيع المخدرات ينتهي بجريمة قتل ضواحي ابن احمد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق