اخبار المغرب اليوم بالفيديو: غطاس نيوزيلندي يقتل أخطبوطاً بأسنانه

اخبارنا المغربية 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم السبت 01 أكتوبر 2016 ظهر غطاس نيوزيلندي في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على يوتيوب يقتل أخطبوطاً بأسنانه مثيراً جدلاً واسعاً بين متابعيه بسبب قساوة المشهد بينما ردّ الغطّاس مبرراً: "إذا كنت من آكل اللحوم فأنت تحتاج إلى أكل مخلوقات ذكية، إنها حياة صعبة".

وبدا النيوزيلندي جوش جيمس المعروف بـ "كيوي جوشمان" في الفيديو واثقاً بنفسه أثناء قيامه بقتل الأخطبوط بواسطة أسنانه ليعلّم متابعيه التقنية الصحيحة والسريعة لقتل الأخطبوط.

وحرص جوش جيمس في الفيديو الذي تبلغ مدته نصف دقيقة على شرح الخطوات بشكل تطبيقي موضحاً بأنه "للحصول على نكهة لذيذة عليك تجميد الأخطبوط قبل طهيه".

وفيما اعتبر بعض متابعيه أن الفيديو مفيد لتعلم قتل الأخطبوط، شنّ آخرون على الغطاس النيوزيلندي هجوماً لاذعاً معتبرين الفيديو في غاية القساوة والوحشية ولا يجب قتل أذكى مخلوقات البحر لأجل المتعة أو التعليم، وفقاً لما نقلته صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم بالفيديو: غطاس نيوزيلندي يقتل أخطبوطاً بأسنانه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق