اخبار المغرب اليوم عاجل..فاجعة..انقلاب سيارة فلاحية على متنها 12 رجل وامرأة عائدين من السوق ونقل الجميع إلى المستعجلاث 3 حالتهم خطيرة 

اخبارنا المغربية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم السبت 01 أكتوبر 2016  اخبارنا المغربية : جمال مايس 

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن حادثة سير خطيرة وقعت قبل عصر اليوم في طريق الموت بين سوق السبت اقليم الفقيه بن صالح وبني عياط  ، حيث فقد سائق سيارة فلاحية السيطرة على المقود ، وانقلبت به بجانب الطريق وعلى  متنها أزيد من 12 رجل وامرأة كانوا عائدين من السوق الأسبوعي لسوق السبت .

واستنفر الحادث رجال الدرك الملكي ، فيما تم نقل الضحايا جميعهم الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، ثلاثة منهم حالتهم خطيرة ، والاخرين مصابين بجروح متفاوتة الخطورة .

هذا وسبق ان عرفت نفس الطريق فاجعة مماثلة في شهر ماي الماضي ، عندما كانت سيارة فلاحية عائدة من السوق الاسبوعي لسوق السبت وعلى متنها ازيد من 17 راكب ،ذهب ضحيتها 3 اشخاص لقوا حتفهم ، واصيب 17 راكبا بجروح، وهو ما يتطلب تكثيف نقط المراقبة يوم السوق وتوفير وسائل التنقل.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم عاجل..فاجعة..انقلاب سيارة فلاحية على متنها 12 رجل وامرأة عائدين من السوق ونقل الجميع إلى المستعجلاث 3 حالتهم خطيرة  في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق