اخبار المغرب اليوم بعثة المنتخب المغربي تحل بـ "مالابو " بلاعبين فقط في انتظار المحترفين

اخبارنا المغربية 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016 بعثة المنتخب المغربي تحل بـ "مالابو " بلاعبين فقط في انتظار المحترفين

أخبارنا المغربية : الرباط

وصلت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني الأول اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 لمطار مالابو بـ"غينيا الاستوائية على الساعة الخامسة إلا ربع صباحا بالتوقيت المحلي ( نفس التوقيت المغربي ، بعد رحلة عادية دامت 7 ساعات انطلاقا من مطار الدار البيضاء و مرورا بعاصمة الغابون ليبروفيل  .

و تتكون البعثة المغربية التي حلت صباح اليوم بـ"مالابو" من الأطقم التقنية ، الطبية ، الإدارية و الإعلامية للمنتخب إلى جانب جواد ياميق لاعب الرجاء الرياضي و إسماعيل الحداد لاعب الوداد الرياضي ،على أن يلتحق باقي اللاعبين المنادى عليهم تباعا بمقر المعسكر الإعدادي للنخبة الوطنية.

و سينطلق رسميا اليوم الأحد معسكر المنتخب الوطني الأول استعدادا للمباراة الرسمية التي ستجمع  الأسود بمنتخب الغابون ؛يوم السبت 8 أكتوبر 2016 على أرضية ملعب "فرانس فيل" بمدينة "فرانس فيل" بالغابون؛ و ذلك برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم بعثة المنتخب المغربي تحل بـ "مالابو " بلاعبين فقط في انتظار المحترفين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق