اخبار المغرب اليوم ديمقراطية " البيجيدي " : مقرب من بنكيران يفرض تحكمه على القواعد باعتلائه لائحة المصباح لـ 5 مرة على التوالي

اخبارنا المغربية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2016  

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

من بين أبرز مظاهر التحكم التي أثارت انقساما في البيت الداخلي لحزب العدالة والتنمية بمدينة تمارة ، تزكية موح الرجدالي وكيلا للائحة الحزب بدائرة الصخيرات تمارة، ضدا على إرادة القواعد التي اختارت بالإجماع السيد عبد العزيز العايض، وكيلا للائحة المصباح ، قبل ان يتدخل الامين العام للحزب ، حسب مصادر من داخل الحزب ، ليفرض الرجدالي مرة أخرى ، الأمر الذي أثار موجة غضب داخلية ، خاصة في التيار المحسوب على السيد عبد العزيز العايض .

و كان الرجدالي قد استفاد خمس مرات متتالية من صفة وكيل للائحة حزب العدالة والتنمية ، منحته على التوالي منصب رئيس الجماعة الحضرية تمارة مرتين ، و نائب برلماني لولايتين تشريعيتين ، و ها هو اليوم ينافس للمرة الثالثة على التوالي من أجل الفوز بمقعد برلماني .

في هذا السياق ، التقينا يوم أمس بموح الرجدالي خلال حملة حزبه بجماعة الصباح ، وطرحنا عليه نفس السؤال : " واش كاين غير انت في فرع البيجيدي ديال تمارة .. يعني مكاينش شي شخص آخر يستحق يكون وكيل اللائحة ؟ " … الجواب : " القواعد هي التي اختارت موح ، و انا هنا لخدمة الساكنة التي ستضع ثقتها في الحزب " .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم ديمقراطية " البيجيدي " : مقرب من بنكيران يفرض تحكمه على القواعد باعتلائه لائحة المصباح لـ 5 مرة على التوالي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا المغربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا المغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق